أخبار عاجلة

"موريناجا ميلك توسّع الطاقة الإنتاجية لمستحضر اللاكتوفيرين في...

"موريناجا ميلك توسّع الطاقة الإنتاجية لمستحضر اللاكتوفيرين في...
"موريناجا ميلك توسّع الطاقة الإنتاجية لمستحضر اللاكتوفيرين في...

طوكيو -الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "موريناجا ميلك إندستري" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:2264) (المشار إليها فيما يلي بـ" موريناجا ميلك") أنّ شركة ميلي التابعة لها) (المشار إليها فيما يلي بـ"ميلي")، والتي تمتلك الحصة* الأكبر في السوق العالمية من حيث كمية إنتاج المكون الوظيفي للاكتوفيرين، ستزيد طاقتها الإنتاجية بأكثر من الضعف بهدف تعزيز إنتاج اللاكتوفيرين.

* وفقاً لبيانات صادرة عن "أبسولوت ريبورتس" عام 2019.

 

1. لمحة عامّة

(1) الموقع: كيمبتينير ستراسس 91، 88299 لويتكيرش، ألمانيا

(2) المنتج المُصنّع: لاكتوفيرين

(3) إجمالي الاستثمار: 15,000,000 يورو (نحو 1.8 مليار ين ياباني*) * بافتراض سعر الصرف عند 120 ين ياباني لكل يورو

(4) الطاقة الإنتاجية: نحو 170 طن (أكثر من ضعف ما كان عليه في السنة المالية 2019)

(5) بدء العمليات: أبريل 2021 (مخطط له)

2. الخلفية والغرض

وبصفته مكوناً وظيفياً لحليب الأطفال والمكملات الغذائية وغيرها من الأغذية، يشهد الطلب على اللاكتوفيرين نمواً ملحوظاً على وجه التحديد في الدول الغربية وآسيا. وبالنظر إلى الاهتمام المتزايد بالصحة والتغذية، من المتوقع أن يزداد الطلب على اللاكتوفيرين كمكون وظيفي ذو قيمة صحية على المدى البعيد عالمياً. وتعتبر مجموعة "موريناجا ميلك جروب" اللاكتوفيرين مكوناً وظيفياً مهماً لدعم صحة الناس وتغذيتهم في جميع أنحاء العالم، كما أجرت الشركة أبحاثاً أساسية وتسعى إلى إيجاد تطبيقات تجارية له منذ أكثر من ستة عقود. وتهدف مجموعة "موريناجا ميلك جروب" إلى زيادة مبيعات منتجاتها المرتبطة باللاكتوفيرين مع زيادة الطاقة الإنتاجية في شركة "ميلي"، وستستجيب بمرونة للطلب المتزايد على اللاكتوفيرين على المدى البعيد. ومن خلال امتلاكها للحصة الإنتاجية الأكبر من اللاكتوفيرين، ستزيد مجموعة "موريناجا ميلك جروب" من إنتاج شركة "ميلي" وستساهم في جودة حياة الناس.

3. التأثير على النتائج المالية

لن يؤثر الاستثمار على النتائج المالية للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2021.

(معلومات مرجعية)

شركة "ميلي"

تتخذ شركة "ميلي" من مدينة لويتكيرش بجنوب ألمانيا مقراً لها، حيث توجد مرافق الإنتاج الخاصة بها. وتأسست "ميلي" عام 1972، ويمتد تاريخها لنحو خمسة عقود منذ بدء إنتاجها عام 1975. وتوفّر شركة "ميلي" اللاكتوفيرين وخلاصة بروتين مصل اللبن واللاكتوز وغيرها من مكونات الألبان بشكل رئيسي في أوروبا وآسيا. وتستخدم العديد من الشركات، بما في ذلك الشركات العالمية المصنعة للأغذية، مكونات "ميلي" لحليب الأطفال والمغذيات الرياضية وغيرها. في إطار الاستراتيجية العالمية لشركة "موريناجا ميلك"، تضطلع "ميلي" بدورٍ مهم في دعم إنتاج وبيع مكونات حليب الأطفال والمكملات الغذائية وغيرها.

 

اللاكتوفيرين

يتواجد اللاكتوفيرين في معظم إفرازات الغدد الصماء مثل لبن الأم ولعاب البشر والثدييات الأخرى، وهو مكون يتمتّع بمجموعة واسعة من الوظائف الحيوية. وتوفّر الكمية المرتفعة من اللاكتوفيرين الموجودة في حليب الأم، وخاصة في اللبأ، فوائد مهمة ووقائية للأطفال حديثي الولادة. واكتشف العلماء الدنماركيون اللاكتوفيرين عام 1939، كمكون وظيفي يتمتع بأداء ملحوظ، وأُجريت حوله دراسات مكثّفة من قبل العلماء في جميع أنحاء العالم، بحسب ما يُشير إليه العدد المتزايد من الدراسات الموضحة في الرسم البياني (الشكل 1). وبالنظر إلى الاهتمام الكبير بحقيقة أن اللاكتوفيرين متوفر بكثرة في اللبأ، تُركز "موريناجا ميلك" جهودها البحثية على اللاكتوفيرين على المدى الطويل لتطوير حليب أطفال يشبه حليب الأم إلى حدٍّ كبير. ومنذ أن نشرت الشركة بشكل أولي لورقة بحثية عن اللاكتوفيرين عام 1963، تُصدر "موريناجا ميلك" تقارير عن فوائده من خلال المنتديات والمؤتمرات والمنشورات الأكاديمية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. ويُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201027006307/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سنغافورة.. أول دولة في العالم توافق على استخدام لحوم مستزرعة في المختبرات
التالى رجال الإطفاء يواصلون مكافحة حريق مشتغل منذ أسابيع في جزيرة أسترالية