أخبار عاجلة
عاجل.. الأهلي يقترب من ضم صفقة من العيار الثقيل -
فاكهة التنين يُفضل تناولها باردة -

منتج أديبت (Adept) من سينرجيس يحتل المرتبة الأولى في 21 تصنيفاً ضمن...

منتج أديبت (Adept) من سينرجيس يحتل المرتبة الأولى في 21 تصنيفاً ضمن...
منتج أديبت (Adept) من سينرجيس يحتل المرتبة الأولى في 21 تصنيفاً ضمن...

كويكرتاون، بنسلفانيا -الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سينرجيس سوفتوير"، وهي شركة رائدة عالمياً في إدارة المعلومات الهندسية وإدارة بيانات المنتجات ("بيه دي إم")، أن منتجها الرائد "أديبت" (Adept) قد نال 21 من أعلى المراكز ضمن التقارير الشبكية لخريف 2020  لموقع "جي 2 كراود" الرائد.

ترتكز التقارير إلى الآراء الحقيقية للعملاء، وهي تسلّط الضوء على الريادة التي حققها منتج "أديبت" (Adept) من حيث سهولة الاستخدام وسهولة الإعداد وسرعة التطبيق والدعم الأفضل، وأفضل العلاقات، باعتبارها بعض العلامات الفارقة والمتميزة مقارنة بالمنتجات الأخرى المتاحة في السوق.

وقد نال "أديبت" (Adept) صفة "المنتج الرائد" في مجال إدارة بيانات المنتج ("بيه دي إم")، وإدارة المحتوى المؤسسي ("إي سي إم")، كما حصد صفة "المنتج عالي الأداء" في مجال إدارة بيانات رسم الإنشاءات.

وقال سكوت لاموند، نائب رئيس قسم التسويق في شركة "سينرجيس سوفتوير" في معرض تعليقه: "نحن ملتزمون بدعم العملاء ومساعدتهم في أن يصبحوا أكثر كفاءة وأماناً وتعاوناً، وبالتالي، فإن مثل هذه التقارير يسمح لنا بتقييم فعالية الجهود التي نبذلها وكيف يمكننا تحسينها." وأضاف: "يساهم هذا التكريم بتشجيعنا ويشرفنا أن يكون رأي العملاء وصوتهم قد منحنا أعلى المراتب في مجالنا."

كما حقّق منتج "أديبت" (Adept) صافي نقاط ترويج بلغ 77 نقطة استثنائية في استطلاع عدد العملاء المستعدين للترويج للشركة (صافي مؤشر المروّجين).

وبحسب موقع "جي 2": يتمثّل الغرض من استطلاع صافي مؤشر المروّجين (’إن بيه إس‘) في قياس ولاء العملاء للعلامة التجارية، ومدى استعدادهم للتوصية بالمنتج الخاص بكم إلى الأقران. ويعتبر حصول المنتج على صافي مؤشر المروّجين (,إن بيه إس‘) يساوي أو يفوق 70 نقطة أنه ’منتج عالمي المستوى‘. وهذا يعني أن كل عميل تقريباً سيدعم هذا المنتج."

وفي ما يلي بعض ما قاله عملاء "أديبت" (Adept):

"تعدّ البيانات حجر الأساس في أي شركة اليوم وعدم تأمين حماية هذه البيانات يشكل خطراً كبيراً. إذا أردتم التصرف بشكل مناسب وفعال، فإن منصة "أديبت" (Adept) هي المعيار الذهبي."

 

  • "لا توجد شركة برمجيات أخرى في أي مكان تعمل بمثل هذا الشكل الوثيق مع عملائها. بالنسبة إلى نظام لا يمكن لشركتكم العمل من دونه، إنها ميزة لا تقدّر بثمن."
  • "يمثّل ذلك مكسباً فورياً بنسبة 30 في المائة كفاءة المستخدم."

 

وقد حصل منتج "أديبت" (Adept) على أعلى المراكز ضمن التصنيفات التالية:

إدارة بيانات المنتج - أفضل قابلية للاستخدام، أسهل إعداد، أسرع تطبيق، الأكثر تطبيقاً، سهولة الإدارة، سهولة ممارسة الأعمال، جودة خدمة الدعم، أفضل علاقة، المنتج الذي يوصي به العملاء، أعلى نقاط في صافي مؤشر المروجين.

إدارة بيانات رسم الإنشاءات - أسهل منتج للاستخدام، يلبي المتطلبات بالشكل الأمثل، أسهل إعداد، وأفضل خدمة دعم ، أعلى اعتماد من قبل المستخدمين، سهولة ممارسة الأعمال، المنتج يسير في الاتجاه الصحيح، المنتج الذي يوصي به العملاء، أعلى نقاط في صافي مؤشر المروّجين.

إدارة المحتوى المؤسسي - سهولة ممارسة الأعمال، أفضل إمكانيات البحث

لمعرفة مدى فعالية منتج "أديبت" (Adept)، قوموا بتحميل تقرير المقارنة الكامل.

يمكنكم قراءة المزيد من آراء العملاء على صفحة مراجعة منتج "أجيبت" (Adept) من "جي 2".

تعرّفوا على المزيد حول منهجية تسجيل النقاط من "جي 2"، هنا.

لمحة عن "سينرجيس سوفتوير"

تعدّ "سينرجيس سوفتوير" الشركة الرائدة في مجال إدارة الوثائق الهندسية وإدارة بيانات المنتجات، وتتولى مساعدة الشركات على أن تصبح أكثر كفاءة وأماناً وتعاوناً. يلقى منتج الشركة الرئيسي والرائد "أديبت" (Adept) تأييد جميع المعنيين، بفضل مساهمته في تبسيط الطريقة التي تجد بها الشركات المحتوى المؤسسي، وتديره وتشاركه وتدمجه. يساهم "أديبت" (Adept) بتبسيط عملية إدارة التغيير الهندسي ويحمي الملكية الفكرية، كما يوفر رؤى تحليلية لتحسين عملية وضع القرارات. يندمج منتج "أديبت" (Adept) مع تطبيق "أوتوكاد"، و"أوتوديسك إنفنتور"، و"سوليد ووركس"، و"ميكرو ستيشن"، وقد تمّ اختباره ميدانياً من قبل المهندسين طوال أكثر من 30 عاماً، لصالح مجموعة من العملاء، من قبيل "داو كيميكال"، و"كون إديسون"، و"جنرال ميلز"، و"باير"، و"نوكور ستيل".

لمحة عن "جي 2 كراود"

تعدّ "جي 2 كراود" منصة عالمية رائدة لمراجعة حلول الأعمال، تستفيد من أكثر من 790 ألف رأي من المستخدمين، بما يساعد على تحفيز قرارات شراء أفضل. تهدف منصة "جي 2" إلى جلب الموثوقية والشفافية إلى سوق الأعمال من خلال الاستفادة من مراجعات الأقران، ونسبة رضا العملاء، والبيانات الاجتماعية المجمّعة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201028005422/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد الوطني خلال اليوم الأول من اجتماعات لجنة مناقشة الدستور في جنيف: ضرورة اعتماد موضوع عودة اللاجئين كمبدأ وطني جامع
التالى وفاة الرئيس الفرنسي السابق فاليري جيسكار ديستان عن 94 عامًا