أخبار عاجلة
علي النمر في التعاون لـ3 مواسم -
استبعاد أحمد موسى من قائمة النصر -

INX الإسرائيلية تطلق أول طرح عام أولي لرموز الأمان مسجل لدى هيئة...

INX الإسرائيلية تطلق أول طرح عام أولي لرموز الأمان مسجل لدى هيئة...
INX الإسرائيلية تطلق أول طرح عام أولي لرموز الأمان مسجل لدى هيئة...

دبي، العربية المتحدة-الأربعاء 30 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

 أطلقت INX، إحدى أكبر الشركات المزودة لحلول منصات التعاملات الرقمية (البلوك تشين)، أول طرح عام أولي لرموز الأمان مسجل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)؛ وذلك بهدف جمع ما يصل إلى 117 مليون دولار أمريكي (430 مليون درهم إماراتي) من مستثمري القطاعين المؤسسي والتجزئة. وأعلنت الشركة أنها جمعت حتى الآن أكثر من 7,5 مليون دولار أمريكي (28 مليون درهم إماراتي) في طرحها العام الأولي، متجاوزة الحد الأدنى المطلوب للطرح. كما بدأت INX قبول المدفوعات بعملات البيكتوين، والإيثر، ويو إس دي كوين. ومن المقرر أن يبدأ الطرح عند الساعة 10 صباحاً بتوقيت شرق .

وتهدف INX إلى توفير منصة تداول منظمة للأوراق المالية الرقمية والعملات المشفرة، تجمع بين خبرة الأسواق التقليدية ونهج مبتكر قائم على التكنولوجيا المالية. ويقود INX فريق متمرس من خبراء الأعمال والتمويل وتقنية البلوك تشين والذين يتطلعون إلى إعادة صياغة عالم أسواق رأس المال عبر تقنية البلوك تشين والنهج التنظيمي الجديد.

وبهذه المناسبة قال آلان سيلبرت، الرئيس التنفيذي لشركةINX : "تمثل المجالات غير المطروقة، بالنسبة لشركة INX، فرصة ثمينة لتغيير العالم نحو الأفضل؛ وكان هناك الكثير من هذه المجالات في الآونة الأخيرة. فقد أصبحنا مؤخراً أول شركة تحصل على تصريح من هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) لطرح اكتتاب عام أولي لرموز الأمان، وفي أعقاب هذه الخطوة جاء اتفاق تطبيع العلاقات بين بلدي الأم إسرائيل ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويوفر البلدان بيئة خصبة للاستثمار في مجالات التكنولوجيا المالية والعملات المشفرة وتقنية البلوك تشين. والآن مع الموافقة الأمريكية على الأصول الرقمية، ثمة الكثير من الآفاق المبشرة بانتظار عالم التمويل. ويمكن لشركة تقودها كفاءات إسرائيلية وتحظى بموافقة أمريكية ومستثمرين إماراتيين، أن تشكل قوة ثلاثية كفيلة بإشعال الثورة المالية المنتظرة. ونتطلع لنكون جزءاً من هذه الرحلة الرائعة للتعاون التجاري الرسمي بين إسرائيل ودولة الإمارات، والتي ستدفع بالتأكيد عجلة تطوير القطاع بمقدار سنوات ضوئية إلى الأمام".

وحددت INX سعر الطرح عند 0,90 دولاراً أمريكياً لكل رمز بحد أدنى للاستثمار قدره 1000 دولار أمريكي. وقد أشارت الشركة إلى أن أسعار صرف بيتكوين مقابل الدولار، وإيثر مقابل الدولار، ويو إس دي كوين مقابل الدولار، سيتم تحديدها بالطريقة الموضحة في نشرة الإصدار النهائية. كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات بخصوص الرموز عبر الرابط: https://token.inx.co/.

وأضاف سيلبرت: "تعتزم INX استخدام صافي عائدات بيع رموز INX لإطلاق منصة تداول منظمة للأصول الرقمية مثل العملات المشفرة ورموز الأوراق المالية ومشتقاتها؛ لإنشاء صندوق احتياطي نقدي، وضمان تشغيل ’حلول تداول INX‘ وتطويرها باستمرار".

وأعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات عن بيان التسجيل المتعلق بطرح هذه الأوراق المالية في 20 أغسطس 2020. ويمكن الحصول على نسخة منه عبر زيارة موقع الهيئة الإلكتروني www.sec.gov، علماً أن عملية الطرح تتم من خلال نشرة الإصدار حصراً. وتم تقديم نشرة إصدار نهائية توضح شروط الطرح إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، كجزء من بيان التسجيل ساري المفعول. ويمكن الحصول على نسخة من نشرة الاكتتاب النهائية المتعلقة بالطرح حال توافرها عن طريق زيارة موقع الهيئة الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني التالي (انقر هنا)، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى INX على العنوان investors@inx.co.

هذا البيان الصحفي هو لأغراض إعلامية ولا يمثل عرضاً لبيع، أو التماس عرضٍ لشراء، هذه الأوراق المالية؛ ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع للأوراق المالية في أي ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لهذه الولاية القضائية.

حول INX:

تهدف INX إلى توفير منصة تداول منظمة للأوراق المالية الرقمية والعملات المشفرة، تجمع بين خبرة الأسواق التقليدية ونهج مبتكر قائم على التكنولوجيا المالية. ويقود INX فريق متمرس من خبراء الأعمال والتمويل وتقنية البلوك تشين والذين يتطلعون إلى إعادة صياغة عالم أسواق رأس المال عبر تقنية البلوك تشين والنهج التنظيمي الجديد. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://www.inx.co. 

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 100 ألف وفاة بـ«كورونا» في البرازيل
التالى الكاميرون: مقتل 5 أطفال في هجوم مسلح