أخبار عاجلة
فيات باندا تحتفل بعيد ميلادها الـ40 .. صور -
القبض على حسن شاكوش وحمو بيكا‎ -

سينتافيا تقتني طابعتين إضافيتين من طراز "إم 400-4" من شركة...

سينتافيا تقتني طابعتين إضافيتين من طراز "إم 400-4" من شركة...
سينتافيا تقتني طابعتين إضافيتين من طراز "إم 400-4" من شركة...

هوليوود، فلوريدا-الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، وهي الشركة الرائدة في تصنيع المواد المضافة من الفئة الأولى التي تدعم قطاعات الفضاء الجوي والدفاع والفضاء، أنها اقتنت طابعتين إضافيتين من طابعات الليزر الرباعية من طراز "إم 400-4" من شركة "إي أو إس" المحدودة التابعة لشركة "كرايلينج" بألمانيا. ويأتي ترتيب الطابعتين، اللتين تم تسليمهما في سبتمبر 2020، السابعة والثامنة بين طابعات "إم 400" التي تشغّلها الشركة، وهما أيضاً الطابعتان الـ 20 والـ21 من إجمالي عدد الطابعات الصناعية التي تملكها الشركة. ويأتي الشراء في أعقاب إعلان "سينتافيا" في يوليو عن اقتنائها طابعة "أركام كيو 20+" إضافية عاملة بالشعاع الإلكتروني من "جي إي أديتيف".

وفي هذا السياق، قال بريان نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا": "خلال تطورنا على مدى السنوات العديدة الماضية، نأينا بأنفسنا عن إصدار البيانات الصحفية كلما اقتنينا معدات جديدة. وفي عام عادي، تكون هذه الإعلانات مملة نوعاً ما. غير أن هذا العام استثنائي، ونشعر أنه من المهم إعلام القطاع بأن الطلب على تصنيع المواد المضافة في قطاع الفضاء الجوي في حالة ازدهار". وأضاف: "لقد قلبت الجائحة العالمية سلسلة التوريد في قطاع الفضاء الجوي التقليدي رأساً على عقب، وخلقت فرصاً حقيقية لشركات مثل ’سينتافيا‘ لتقديم حلول عالية الدقة لمصنعي المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالم، وعلى أساس هذا التوجه نصدر إعلاننا اليوم. تعد طابعة ’إم 400-4‘ من ’إي أو إس‘ العمود الفقري لمصنعنا، وما زلنا نشهد معها نتائج رائعة".

هذا وذكرت الشركة أنها تتوقع إضافة عدد من الطابعات الصناعية الكبيرة يتراوح بين ست وثماني طابعات بنهاية عام 2021 وبين ثماني وعشر طابعات في عام 2022.

لمحة عن شركة "سينتافيا"

تعتبر "سينتافيا" شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الإضافات المعدنية لقطاعات الفضاء الجوي والدفاع والفضاء. وتعد شركة "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق جودة الأجزاء لتطبيقات الفضاء الجوي، من خلال وجود طابعات عالية السرعة إلى جانب معدات ضمان دقة ما بعد المعالجة ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وتلتزم شركة "سينتافيا"، وهي أحد الأعضاء المؤسسين لجمعية التجارة الخضراء لمُصنِّعي الإضافات المعدنية، بأعلى معايير الجودة في القطاع إضافة لحصولها على شهادة برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب"، وشهادات أخرى في قطاع الفضاء الجوي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200929005046/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد المرتزقة.. تركيا تلوح بإرسال قوات عسكرية إلى كاراباخ
التالى "الرئاسي الليبي" يعلن الحداد 3 أيام على وفاة أمير الكويت