أخبار عاجلة
كومان يحقق حلمه.. ديست خامس صفقات برشلونة -
تقرير- فايلر يقترب من تدريب جينت البلجيكي -

فيلودين ليدار تنضم إلى آي تي إس أمريكا لتطوير أنظمة النقل الذكيّة ...

فيلودين ليدار تنضم إلى آي تي إس أمريكا لتطوير أنظمة النقل الذكيّة ...
فيلودين ليدار تنضم إلى آي تي إس أمريكا لتطوير أنظمة النقل الذكيّة ...

سان خوسيه، كاليفورنيا -السبت 29 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "فيلودين ليدار" اليوم عن انضمامها إلى جمعية النقل الذكيّ الأمريكية ("آي تي إس أمريكا") للترويج لمزايا المركبات الذاتيّة القيادة والبنية التحتية الذكيّة للنقل. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في تقنية "ليدار" تصبح جزءاً من هذه المجموعة المؤثّرة. ويتبوّأ أعضاء "آي تي إس أمريكا" موقع الصدارة في قيادة التقدم في قطاع المركبات الذاتيّة القيادة وحلول المدن الذكيّة للمساعدة في إنقاذ الأرواح وتحسين التنقّل وتعزيز الاستدامة.

ويمكن استخدام مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" في مجموعة متنوعة من أنظمة النقل الذكيّة لقياس ومراقبة الظروف في مجالات مثل سلامة المشاة وإدارة حركة مرور المركبات وأماكن وقوف السيارات وغير ذلك، إذ يمكنها جمع بيانات مرورية موثوقة ومفصلة حول مستخدمي الطرق، بما في ذلك المركبات والمشاة وراكبي الدراجات، مع عدم الإفصاح عن الهوية. ولا تحدّد مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" سمات وجوه الأفراد، وهو مطلب متنامٍ على صعيد التطبيقات المدنية. وبالإضافة إلى أنظمة النقل، تتمتع مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" بحضورٍ قوي في مجال المركبات الذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطورة.

وتلتزم "فيلودين" منذ فترة طويلة بتعزيز فهم مزايا السلامة والتنقّل في المركبات الذاتيّة القيادة والبنية التحتية الذكيّة بين المستهلكين والشركات والحكومات وجماهير المهتمين بالسلامة العامة والمجتمع ككلّ. وتشمل هذه الجهود القمة العالمية للسلامة حول التكنولوجيا المستقلة التي نظمتها "فيلودين". وقد أطلق هذا الحدث  شرارة العمل التعاوني لتطوير الحلول الهادفة إلى نشر المركبات الذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطورة بهدف تحسين السلامة على الطرقات. وتتعاون "فيلودين" أيضاً مع جمعية "أمهات ضد القيادة تحت تأثير الكحول" (إم إيه دي دي") في مجال تثقيف الجمهور حول تحسين السلامة على الطرق.

وتُستخدم مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" في منظومة غنية من العملاء والتطبيقات، وقد تم تسليط الضوء عليها في برنامج الأتمتة مع "فيلودين". ويقدم الشركاء في البرنامج حلولاً للمدن الذكيّة والبنية التحتية والمركبات الذاتيّة القيادة وغيرها الكثير. وتعمل "فيلودين" ضمن البرنامج على تطوير الأبحاث في البنية التحتية للنقل بالشراكة مع جامعة نيفادا، رينو. ويستخدم مركز نيفادا للأبحاث التطبيقية في الجامعة، الذي يعمل بالاشتراك مع وزارة النقل في نيفادا ومكتب حاكم نيفادا للتنمية الاقتصادية ، مستشعرات "فيلودين" في مبادرته للتنقّل الذكيّ. وتشارك فيلودين أيضاً مع مصنعي المعدات الأصلية للسيارات، وشركات التاكسي الروبوتية وشركات النقل بالحافلات الذاتيّة القيادة لتمكين خيارات النقل الآمنة والفعالة للمدن. فعلى سبيل المثال، قامت "فوياج" ببناء التكنولوجيا والخدمات لتوفير النقل الذاتي لأولئك الذين يحتاجون إليها، بدءاً من مجتمعات المتقاعدين.

وفي هذا السياق، قال شايلين بهات، الرئيس والرئيس التنفيذي لجمعية "آي تي إس أمريكا": تعدّ ’ليدار‘ تقنية تأسيسية ستساعد في دفع التنقّل الذكيّ في تطبيقات المدن الذكيّة وفي المركبات على طرقاتنا". وأضاف: "لقد أظهرت ’فيلودين‘ التزاماً قوياً ومهارات عظيمة في تطوير معرفة الجمهور بشأن ’ليدار‘ وكيف يمكن للتكنولوجيا المستقلة تحسين النقل بشكل كبير. ونرحب بمساهماتها في مساعدة ’آي تي إس أمريكا‘ على تعزيز تقنيات النقل الذكيّ".

ومن جهتها، قالت سالي فريكمان، نائبة رئيس قسم الاتصالات في "فيلودين ليدار": "تتوافق ’فيلودين ليدار‘ بشدة مع مهمة ’آي تي إس أمريكا‘ لتحسين التنقّل وتعزيز السلامة على الطرق وزيادة الكفاءة في مجتمعاتنا". وأضافت: "نتصور أن الشركات والمؤسسات الحكومية ستستخدم مستشعرات ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ لتمكين جيل جديد من البنية التحتية الذكيّة من خلال جمع البيانات ونشر المركبات الذاتيّة القيادة".

لمحة عن "فيلودين ليدار"

تقدم "ليدار" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكيّة وقوية للقيادة الذاتيّة ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "ليدار أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتيّة في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة التنقّل الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتيّة، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200828005057/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسؤول أمريكي: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل لا يعني تطبيع العلاقات
التالى مسؤول أمريكي: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل لا يعني تطبيع العلاقات