أخبار عاجلة
نجلاء بدر تستعرض رشاقتها داخل الجيم (فيديو) -

فريق المعارض الروسي نافالني يهاجم فريق بوتين في فيديو جديد

فريق المعارض الروسي نافالني يهاجم فريق بوتين في فيديو جديد
فريق المعارض الروسي نافالني يهاجم فريق بوتين في فيديو جديد

 نشر فريق المعارض الروسي أليكسي نافالني المناهض للكرملين أحدث تحقيق بالفيديو، ضد حزب المتحدة الحاكم، حيث لا يزال قائدهم نافالني في المستشفى في غيبوبة مستحثة بعد الاشتباه في تعرضه للتسمم.

تم تصوير الفيديو، الذي حصد نصف مليون مشاهدة على موقع يو تيوب في غضون ساعات، أثناء زيارة نافالني إلى سيبيريا هذا الشهر قبل فترة وجيزة من مرضه الشديد أثناء رحلة في 20 أغسطس من مدينة تومسك إلى موسكو.

ومع تسليط الضوء على مزاعم الفساد ضد مطور عقاري محلي وسياسي في نوفوسيبيرسك، ثالث أكبر مدينة في روسيا، حث نافالني المواطنين على التصويت ضد روسيا المتحدة في الانتخابات المحلية المقررة في سبتمبر.

ناشد زعيم المعارضة (44 عاما) الناخبين الانضمام إلى مبادرة "التصويت الذكي" التي تشجع الناس على دعم السياسي في كل منطقة الذي يملك أفضل فرصة لهزيمة مرشح الكرملين المفضل من حزب روسيا المتحدة.

وحقق استخدام هذا التكتيك بعض النجاح في انتخابات مجلس مدينة موسكو العام الماضي بعد استبعاد منتقدي الرئيس فلاديمير بوتين من الانتخابات.

وبحسب المسؤولين في مستشفى شاريتيه في برلين، فإن حالة نافالني خطيرة ولكنها مستقرة، حيث تم نقله إليها بعد وصوله إلى ألمانيا في 22 آب/أغسطس لتلقي العلاج بعد أن طلبت أسرته من الأطباء الروس السماح بنقله.

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوريا تتهم هولندا باستخدام "العدل الدولية" لتخطي الأمم المتحدة
التالى وزير الصحة الإماراتي يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19