أخبار عاجلة
إيمري يتحدث عن مواجهة برشلونة . -
السيقل يوقع رسميا لحسنية أكادير -
رحيمي سيكون حاضرا في ديربي الدار البيضاء -
شيبا: انهزمنا بتفاصيل غير كروية -
تشكيل نادي مصر - ثنائي هجومي أمام الأهلي -

رئيس الأرجنتين يدعو ميسي إلى اللعب لهذا الفريق

جريدة الأنباء الكويتية

دعا الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فيرنانديز، ليونيل ميسي إلى اللعب على أرض بلاده إذا لم يكن سينهي مسيرته في برشلونة، داعيا إلى عودته لارتداء قميص نيويلز أولد بويز، الذي بدأ فيه مسيرته.

 وبحسب "إفي"، فقد قال فيرنانديز: "أنت في قلوبنا جميعا ولم نشاهدك قط تلعب على أرضنا، فامنحنا متعة رؤيتك تلعب هنا، في نيويلز، ناديك"، مؤكدا أنها ستكون توصيته لميسي إذا تمكن من التحدث إليه في مسألة رحيله عن البرسا.

 وأضاف الرئيس الأرجنتيني في تصريحات للتلفزيون المحلي: "إذا لم ينه ميسي مسيرته في برشلونة، فيجب أن ينهيها في نيويلز. تماما مثل بيلسا".

 وفي السابق، قال مازحا: "ميسي يجب أن يلعب مع أرخنتينوس (النادي الذي يشجعه الرئيس). سألت كيف هو الوضع لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا إحضاره".

 وأبرز فيرنانديز أن "ميسي شكل جزءا من فريق فريد من نوعه في تاريخ كرة القدم العالمية"، في إشارة إلى المجموعة التي كان ضمنها النجم الأرجنتيني تحت قيادة بيب غوارديولا في برشلونة.

 وأخيرا، اضطر فرنانديز للاختيار بين دييغو مارادونا وميسي، حيث أوضح أن "ميزة مارادونا العظيمة أنه كان وحده ضد العالم، لم أر قط لاعبا مثل مارادونا. لدي إعجاب عميق به، بصراحة أكثر من إعجابي بميسي لأنه نشأ في أرخنتينوس، ولكن أيضا لأنني رأيته يلعب بمفرده ضد العالم. لقد كان أشبه بالمصارعين، ويتمتع بقوة لا تصدق".

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آخر تطورات كورونا حول العالم
التالى بالفيديو طفلة التيك توك تأسر القلوب برقصاتها المميزة