إصابة وزيرة الثقافة الروسية بـ فيروس كورونا

إصابة وزيرة الثقافة الروسية بـ فيروس كورونا
إصابة وزيرة الثقافة الروسية بـ فيروس كورونا

صدى البلد

أعلن المكتب الصحفي لوزارة الثقافة الروسية، لوكالة "سبوتنيك" اليوم الأربعاء أن وزيرة الثقافة الروسية أولجا ليوبيموفا أصيبت بفيروس كورونا.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الثقافة الروسية، أنَا أوساتشيفا، لوكالة "سبوتنيك": "وزيرة الثقافة، أولجا لوبيوموفا، تعمل عن بعد. نتائج تحاليل كوفيد-19 إيجابية".

وتابعت بقولها :"الوزيرة تتواجد بالمنزل وتتواصل عن طريق الفيديو كونفيرنس، وتشارك في جميع اللقاءات والمفاوضات عن طريق الفيديو، ولا حديث عن دخولها المستشفى".

وفي 22 يناير الماضي تم تعيين أولجا ليوبيموفا، التي كانت تشغل منصب رئيس قسم السينما في وزارة الثقافة الروسية، وزيرة للثقافة في الحكومة الروسية الجديدة، خلفا لفلاديمير ميدينسكي الذي كان يشغل هذا المنصب منذ عام 2012.

ولدت أولجا ليوبيموفا في 31 ديسمبر 1980، والتحقت بقسم الدراسات المسرحية (GITIS (RATI في عام 2001، وتخرجت منه عام 2007، عملت في التليفزيون كمراسلة للقناة الروسية الثالثة في برنامج TVC، كما كانت تقدم برامج "Moscow-2009" و"City and People" على القناة التليفزيونية "Capital"، كما كانت تقدم عددًا من البرامج على القناة الروسية الثالثة.

وفي الفترة 2010-2011، شغلت منصب رئيس البرنامج النهائي المعلوماتي والتحليلي "كونتيكست" على القناة التليفزيونية "كولتورا"، وفي عام 2016 شغلت منصب نائب مدير البرامج الاجتماعية والصحفية للقناة الروسية الأولى، وشاركت في صناعة أكثر من 80 فيلما وثائقيا، بما في ذلك على القنوات التليفزيونية "روسيا 1"، "كولتورا"، والقناة الأولى، وفي يناير 2018 تم تعيين ليوبيموفا مديرة لقسم السينما في وزارة الثقافة.

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . إصابة وزيرة الثقافة الروسية بـ فيروس كورونا . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعادة فتح منتجع "ديزني لاند" في شنغهاي بعد إغلاق ثلاثة أشهر بسبب "كورونا"
التالى مصرع ضابط أمريكي وإصابة آخر إثر تحطم مروحية في هيوستون