أخبار عاجلة
ابل تعلن عن إستحواذها على تطبيق الطقس Dark Sky -
فيرساتشي تتبرع بـ500 ألف دولار لمواجهة كورونا -

ارتفاع ضحايا فيروس كورونا في الصين لـ 2870 حالة وفاة

ارتفاع ضحايا فيروس كورونا في الصين لـ 2870 حالة وفاة
ارتفاع ضحايا فيروس كورونا في الصين لـ 2870 حالة وفاة

أهل

كتب : وكالات

أعلنت الصين اليوم الأحد، ارتفاع وفيات فيروس كورونا داخل البلاد إلى 2870 بعد تسجيل 35 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية والإصابات المؤكدة الى 79 ألفا و824 بعد تسجيل 573 إصابة جديدة.

وقالت لجنة الصحة الوطنية بالصين في بيان: إن "لجنة شؤون الصحة تلقت بيانات من 31 مقاطعة، تؤكد إصابة 79 ألفا و824 شخصا، وفي الوقت الحالي لدينا 35 ألفا و329 مريضا، من بينهم (7365 في حالة صحية حرجة)، وفارق الحياة 2870 شخصا جراء العدوى، وغادر المستشفيات 41 ألف و625 شخصا بعد شفائهم".

يذكر أن فيروس "كورونا" المستجدّ المسبّب لمرض "كوفيد-19"، بحسب التسمية التي أطلقتها عليه منظمة الصحة العالمية، ظهر أولا- في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة ووهان الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير.

ويواصل فيروس "كورونا" تفشّيه، إذ بات منتشرا خارج الصين في أكثر من ثلاثين دولة، تسبّب فيها بعشرات الوفيات وأكثر من 4 آلاف إصابة. وصنفت منظمة الصحة العالمية، بوقت سابق، "فيروس كورونا المستجد"، وباء، وأعلنت "حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي"، وقالت إن الإصابات بلغت أكثر من 80 ألفا عبر نحو 33 دولة.

إقرأ أيضاً

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ارتفاع ضحايا فيروس كورونا في الصين لـ 2870 حالة وفاة . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : أهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل.. قطر تسجل ثاني حالة وفاة بسبب فيروس كورونا - العرب والعالم - الوطن