أخبار عاجلة
ضبط مستلزمات طبية مجهولة المصدر في أسيوط -
أصالة تكشف فوائد "كورونا" بالنسبة لها -
برشلونة يبحث عن مدافع بمواصفات خاصة -
الأهلي يستقر على بديل أحمد فتحي -
تخطيط الأهلي تظهر العين الحمراء لقائد الفريق -
الزمالك يجس نبض أحد طيور الأهلي المهاجرة -
برشلونة يستهدف نجم باريس سان جيرمان -

ستندهش عند معرفة أعمار مغنيي “الراب” و”الهيب هوب” الحقيقية !

ستندهش عند معرفة أعمار مغنيي “الراب” و”الهيب هوب” الحقيقية !
ستندهش عند معرفة أعمار مغنيي “الراب” و”الهيب هوب” الحقيقية !

نجوم مصرية

إذا كنت من محبي موسيقى الراب والهيب هوب فلابد وأن تندهش ولو قليلاً من أعمار المغنيين الحقيقية والتي كشف عنها مغني راب ناشئ اسمه “lil breake”في تغريدة على تويتر، وقد صدم الكثير من الناس عندما علموا بالحقيقة أول مرة.

نستعرض في هذا المقال أعمار المغنيين الحقيقية نظراً لأن بعض المغنيين يفضلون عدم ذكر أعمارهم الحقيقية بل وحتى يتغاضون عن الإجابة على السؤال في المقابلات الصحفية لوسائل الإعلام.

نبدأ أولاً بمغني الراب الامريكي “سنووب دوغ”والذي يبلغ حالياً من العمر 48 عاماً، واشتهر سنوب دوغ بآدائه لأغاني “الريغي”والهيب هوب واشتهر أيضاً بخفة دمه وتمتعه بشعبية كبيرة جداً عند جمهور الراب.

ويبلغ مغني الراب الأمريكي ريتشارد أوستن الشهير ب بوست مالون “post malon”من العمر 24 عاماً وهو ما استغربه الكثيرون نظراً لأنه يبدو وكأنه في عقده الثالث أو الرابع.

ويبلغ ويز خليفة من العمر 32 عاماً بينما يبلغ ليل واين من العمر سبعة وثلاثين عاماً 37 بينما يبلغ المغني الكندي “دريك” من العمر 33 عاماً.

وتبلغ “نيكي ميناج”من العمر 37 عاماً وهو عمرها الحقيقي حسب ما قالت، بينما تبلغ كاردي بي “cardi b”وإسمها الحقيقي هو “بلقليس”، من العمر 27 عاماً ولكنها تبدو أكبر من ذلك بكثير مما تسبب بصدمة جمهورها.

ويبلغ كانييه ويست من العمر 42 عاماً.

وهناك بعض نجوم الهيب هوب لم يذكرهم “ليل بريك”في قائمته مثل 50″ cent” والذي يبلغ من العمر 44 عاماً، وكذلك ليل بامب والذي صدم الجميع بعمره الحقيقي ويبلغ من العمر 19 عاماً!، وكذلك بيلي أيليش التي تبلغ من العمر 18 عاماً وأيضاً “malu trevejo”التي اشتهرت بأغنيتها “luna llena”وكان عمرها 16 عاماً عندما قامت بآدائها وتبلغ حالياً 19 عاماً.

اسمع الخبر بدلاً من قراءته:


صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ستندهش عند معرفة أعمار مغنيي “الراب” و”الهيب هوب” الحقيقية ! . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل.. قطر تسجل ثاني حالة وفاة بسبب فيروس كورونا - العرب والعالم - الوطن