أخبار عاجلة

الطيران التركي يستهدف مطارين في ريف حلب

الطيران التركي يستهدف مطارين في ريف حلب
الطيران التركي يستهدف مطارين في ريف حلب

أهل

كتب : مصطفى حمد

بدأت القوات التركية عمليات قصف جوي ومدفعي عنيف على القوات الحكومية السورية في حلب وإدلب ليل السبت/الأحد بعد انتهاء المهلة التي حددها الرئيس التركي رجب أردوغان لانسحاب القوات السورية من أرياف حلب وإدلب وحماة.

وقال القائد العسكري في الجيش السوري الحر العميد فاتح حسون " دخلت الطائرات المسيرة التركية وبدأت قصف مطاري النيرب وكويرس في ريف حلب الشرقي والشمالي واستهدفت رتل عسكري للقوات الحكومية على طريق اتوستراد حلب دمشق قرب بلدة معرشوربن في ريف ادلب الجنوبي وتعرض الرتل لخسائر كبيرة وتم تدمير عدة آليات".

وأكد القائد العسكري حسون لوكالة الأنباء الألمانية "بعد انتهاء المهلة التي حددها الرئيس التركي لانسحاب الجيش السوري والعودة إلى اتفاق سوتشي سوف تتعرض القوات الحكومية هذه الليلة وفي الأيام القادمة لقصف جوي ومدفعي وصاروخي غير مسبوق بل هو الأعنف على الإطلاق".

ونفى العميد حسون دخول الطائرات الحربية التركية الأراضي السورية ، وقال" لم تدخل الطائرات الحربية التركية الأراضي السورية هي تستطيع إصابة أهدافها وهي ضمن الحدود التركية".

إقرأ أيضاً

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . الطيران التركي يستهدف مطارين في ريف حلب . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : أهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل.. قطر تسجل ثاني حالة وفاة بسبب فيروس كورونا - العرب والعالم - الوطن