الحوثيون يطلقون صاروخين باليستيين على مأرب بعد ساعات من وصول رئيس الحكومة اليمنية

الحوثيون يطلقون صاروخين باليستيين على مأرب بعد ساعات من وصول رئيس الحكومة اليمنية
الحوثيون يطلقون صاروخين باليستيين على مأرب بعد ساعات من وصول رئيس الحكومة اليمنية

أهل

كتب : وكالات

أطلقت جماعة أنصار الله الحوثية ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، صاروخين باليستيين على مدينة مأرب شرقي اليمن، بعد ساعات من وصول رئيس الحكومة معين عبدالملك.

وقال مدير مكتب الإعلام في مأرب عوض الحويسك، في بيان إن "ميليشيا الحوثي استهدفت مدينة مأرب بصاروخين باليستيين بعد منتصف الليل، في إرهاب ممنهج ضد مئات الآلاف من السكان المدنيين والنازحين والمهجرين قسرياً الذين تحتضنهم المدينة".

وأضاف أن "استمرار ميليشيا الحوثي في هذا النهج الإرهابي يمثل تحديا واضحا للمجتمع الدولي ولكل التشريعات والمواثيق والمعاهدات الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان، ويكشف استهتارها بالحرص الذي يبديه المجتمع الدولي من أجل تحقيق السلام في اليمن".

وذكر أن " ميليشيا الحوثي تكشف باستمرار عدم اكتراثها بما ينتج عن استهدافها لمدينة مأرب من خسائر بشرية ومادية، وترويع للأطفال والنساء والآمنين الذين نزحوا فراراً من بطش الجماعة".

ودعا المسؤول اليمني المجتمع الدولي إلى اتخاذ مواقف حازمة ضد تصرفات الحوثيين، وإنهاء معاناة الشعب اليمني جراء انقلاب مسلحي الجماعة.

صدى العرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سانا: استشهاد شخص وإصابة 6 جراء قصف إسرائيلي جنوب غرب اللاذقية
التالى البنتاجون: قيادة الفضاء الأمريكية تتعقب صاروخ صيني يسقط على الأرض خلال أيام