أخبار عاجلة

موسكو: تقرير واشنطن حول حقوق الإنسان بالعالم فارغ ومزدوج المعايير

موسكو: تقرير واشنطن حول حقوق الإنسان بالعالم فارغ ومزدوج المعايير
موسكو: تقرير واشنطن حول حقوق الإنسان بالعالم فارغ ومزدوج المعايير
وصفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، تقرير وزارة الخارجية الأمريكية الأخير حول أوضاع حقوق الإنسان في العالم بـ"الفارغ"، مشيرة إلى أن الجزء المخصص للوضع في في هذا التقرير مشبع بالمعايير المزدوجة.

وقالت زاخاروفا، خلال مؤتمرها الصحفي الأسبوعي، اليوم الخميس: "إن إلقاء نظرة سريعة على هذا التقرير الضخم تؤكد أنه فارغ إلى حد كبير، والجزء المخصص لروسيا بشكل مباشر يترك شعورا دائما وكأنه معروف من قبل".

وأضافت زاخاروفا: "أن هذا التقرير، كما يحدث دائما من عام إلى آخر، مُشبع بالمعايير المزدوجة فيما يتعلق بتقييم وضع حقوق الإنسان في بلدان مختلفة ويقسم البلدان إلى جيدة وسيئة، اعتمادا على ما إذا كانت تتبع الإرشادات الاستراتيجية للولايات المتحدة أو لديها فكرة خاصة بها عن كيفية العيش والتطور".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موسكو: تقرير واشنطن حول حقوق الإنسان بالعالم فارغ ومزدوج المعايير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرشح لخلافة ميركل يدعو للفصل بين اللجوء والهجرة بشكل واضح
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي