أخبار عاجلة

للمرة الثانية.. بايدن يتعثر أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية (فيديو)

للمرة الثانية.. بايدن يتعثر أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية (فيديو)
للمرة الثانية.. بايدن يتعثر أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية (فيديو)

صدى العرب

تعثر مرة أخرى الرئيس الأمريكي جو بايدن، دون أن يسقط، وذلك على الرغم من صعوده درج طائرة الرئاسة بحذر، وذلك خلال توجهه إلى ولاية بنسلفانيا لإطلاق خطته للبنية التحتية البالغة 2 تريليون دولار.

ويظهر مقطع فيديو تم التقاطه من أسفل الدرج أن الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 78 عاما وهو يصعد إلى الطائرة ويحمل معه حقيبة ومظلة تحت المطر الغزير، وقبل وصوله إلى مدخل الطائرة بقليل، كاد أن يسقط بعد أن فوت درجا، لكنه تدارك الموضوع وحافظ على توازنه.

يأتي ذلك بعد أسبوعين من تعثره ثلاث مرات خلال صعوده درج الطائرة. في المرة الأولى تمكن من الإمساك بحافة السلم وواصل السير، لكن توازنه اختل مرة ثانية ثم ثالثة حتى سقط على ركبتيه.

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر للمرة الثانية.. بايدن يتعثر أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير حقوقي: الجماعات المسلحة على الحدود يفاقم أزمة الغذاء بالنيجر
التالى الجامعة العربية تطالب الاتحاد الأوروبي بالضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات الفلسطينية