أخبار عاجلة

بايدن يتعثر من جديد

بايدن يتعثر من جديد
بايدن يتعثر من جديد

جريدة المدينة

تعثر الرئيس الأميركي جو بايدن من جديد أثناء صعوده إلى طائرة "إير فورس ون"، دون أن يسقط، حسب ما رصده مقطع فيديو نشره موقع "ديلي كالر".

وأظهر الفيديو بايدن وهو يصعد درج طائرة الرئاسة بحذر شديد للتوجه إلى مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا. وكان الرئيس الأميركي البالغ من العمر 78 عاما يحمل معه حقيبة ومظلة تحت المطر الغزير. وحين بلغ منتصف السلم، تعثرت قدماه بعد أن فوت درجا، لكنه تدارك الأمر وحافظ على توازنه، دون أن يسقط.

ويأتي هذا التعثر بعد أيام قليلة من رصد مقطع فيديو لبايدن وهو يسقط 3 مرات متتالية، أثناء صعوده درجات السلم المؤدي إلى طائرة "إير فورس ون". وألقت كارين جان بيير، نائب المتحدث باسم البيت الأبيض، آنذاك باللوم في هذه "السقطات" على الطقس الذي كان عاصفا، إذ كانت الرياح قوية للغاية، على حد قولها. وأضافت كارين في حديثها للصحفيين بالطائرة الرئاسية: "الجو عاصف للغاية، وصعدت الطائرة بصعوبة. صحة الرئيس جيدة ولا إصابات".


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بايدن يتعثر من جديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توجيه تهمة جنائية جديدة للزعيمة البورمية
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي