أخبار عاجلة
مدينة الرياض تتزين بالأمطار -

فيزا توسّع قدراتها لحركة الأموال العالميّة أبعد من حدود البطاقة...

فيزا توسّع قدراتها لحركة الأموال العالميّة أبعد من حدود البطاقة...
فيزا توسّع قدراتها لحركة الأموال العالميّة أبعد من حدود البطاقة...

سان فرانسيسكو -الأربعاء 31 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) عن توسيع منصّة "فيزا دايركت"، وهي منصّة لتحويل المدفوعات بالوقت الفعلي1، من خلال إطلاق حلّ "فيزا دايركت باياوتس". ويسمح الحلّ الجديد لعملاء وشركاء "فيزا" حول العالم باستخدام نقطة اتّصال واحدة لتحويل المدفوعات إلى بطاقات مستوفية لشروط المدفوعات المحلّية، وبطاقات و/أو حسابات مستوفية لشروط المدفوعات العابرة للحدود.

وقال بيل شيلي، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لمنصّة "فيزا دايركت" لدى شركة "فيزا"، في هذا السياق: "في ظلّ تسارع التجارة الرقميّة، تقوم ’فيزا‘ بالابتكار لمنح المؤسسات الماليّة، والحكومات، والأفراد، والشركات وسائل جديدة للدفع واستلام الدفعات أبعد من حدود البطاقة. ويشكّل إطلاق حلّ ’فيزا دايركت باياوتس‘ إنجازاً مهمّاً ضمن استراتيجيّة ’فيزا‘ لتوسيع قدراتها من حساب إلى حساب، لتبلغ حاليّاً مليارَي حساب مصرفي إضافي في جميع أنحاء العالم. ويحصل الحلّ على دعم النطاق التشغيلي لشبكة ’فيزا نت‘ وأدائها، ويستفيد من استحواذ ’فيزا‘ على ’إيرثبورت‘ لتحويل كيفيّة قيام عملاء ’فيزا‘ بنشر وأمثلة البرامج العالميّة لحركة الأموال".

وتقوم واجهات برمجة التطبيقات المرنة من "فيزا دايركت باياوتس" بخفض مستوى التعقيدات المرتبطة غالباً بإدارة الأموال وإرسالها عبر مجموعة مختلفة من الشبكات والوسطاء حول العالم. ويتميّز الحلّ بالبساطة التشغيليّة في نقل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال اتّصال واحد بشبكة "فيزا نت"، ما يسمح للمؤسسات المالية، وشركات التكنولوجيا الماليّة، ومزوّدي خدمات التحويلات الماليّة، والمصارف المؤسسيّة باكتساب التدفقات الجديدة للمدفوعات من أجل النموّ وزيادة قيمتهم. ويدعم حلّ "فيزا دايركت باياوتس" حالات الاستعمال المحليّة والعابرة للحدود بالوقت الفعلي2من شخص لآخر، ومن شركة إلى شركة صغيرة، ومن شركة إلى مستهلك، على غرار مدفوعات التأمين، والدفع إلى البائعين عبر المنصات الإلكترونية، وإتاحة حصول العمال على مداخيلهم بسرعة أكبر، بالإضافة إلى التحويلات الماليّة.

ويقوم عملاء وشركاء "فيزا" حول العالم بإطلاق برامج جديدة لحركة الأموال بدعم من حلّ "فيزا دايركت باياوتس".

  • يحسّن مصرف "ستاندرد تشارترد بنك" (هونج كونج) المحدود خدماته الرقميّة للتحويلات الدوليّة من أجل عملائه الذين يستفيدون من العمليّات المصرفيّة التجاريّة
  • تطلق "موني جرام" خياراً محسناً لتحريك الأموال لعملائها الذي يرسلون الأموال إلى أحبائهم في الخارج ويستلمونها
  • تتيح "كيك جلوبال"، شركة تكنولوجيا ماليّة شريكة لـ"فيزا"، مجموعة متنوعة من حالات الاستعمال من شركات إلى شركات صغيرة، وشركات إلى مستهلكين، عبر محرّك المدفوعات خاصّتها، بما في ذلك دفع مطالبات التأمين، والدفع السريع للأموال إلى الأسواق الإلكترونيّة الخاصّة بالشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والوصول السريع إلى الأجور من قبل المتعاقدين المستقلّين والعاملين الذين يتقاضون أجورهم بالساعة

اقتباسان لعميل ولشريك حول حلّ "فيزا دايركت باياوتس"

صرّح أليكس هولمز، رئيس مجلس إدارة "موني جرام" ورئيسها التنفيذي، قائلاً: "يستمرّ طلب المستهلكين على قدراتنا في مجال المدفوعات الرقميّة من شخص لآخر بالارتفاع بشكلٍ كبير مع نموّ بنسبة 152 في المائة في عام 2020 بالمقارنة مع العام الماضي في المعاملات الرقميّة العابرة للحدود عبر منصة ’موني جرام أونلاين‘، ونموّ مثير للإعجاب بنسبة 650 في المائة في المعاملات عبر منصة ’فيزا دايركت‘ خلال الربع الأخير3. ويشكّل توسّعنا المستمر مع ’فيزا دايركت‘ مكوّناً مهماً من استراتيجيّتنا التي تركز على العملاء لإتاحة مسيرة مبسطة وغير احتكاكيّة للعملاء، وقدرات بالوقت الفعلي لتحويل الأموال إلى الملايين الذين يعتمدون على خدمتنا الأساسيّة في جميع أنحاء العالم".

ومن جهته، قال أشيش بال، الرئيس التنفيذي والمؤسّس لشركة "كيك جلوبال": "يتعامل عملاؤنا مع مجموعة متنوعة من المستفيدين من المدفوعات، بما في ذلك المتعاقدين والعمّال المؤقتين، الذين يتمتّع كلّ منهم بحاجات دفع مختلفة على غرار دفع العمولة، أو سداد المصروفات، أو دفع مطالبات التأمين. ونتمكّن من خلال منصة ’فيزا دايركت‘ من ضمان الدفع السريع والآمن لزبائن عملائنا بغض النظر عن مكان استلامهم الأموال، وهو أمر أكثر أهميّة من أيّ وقتٍ مضى في البيئة الاقتصاديّة الحاليّة".

ومن خلال إضافة حلّ "فيزا دايركت باياوتس"، أصبحت حاليّاً منصّة "فيزا دايركت" تتيح الوصول المتعدد الخطوط إلى 5 مليارات بطاقة وحساب مجتمعة عبر ما يزيد عن 200 نطاق جغرافي، كما تدعم تحويل 160 عملة، وتتّصل بـ16 شبكة قائمة على البطاقات4، و65 نظام محلّي للمقاصة الإلكترونيّة، و7 شبكات للدفع بالوقت الفعلي، و5 بوابات إلكترونيّة للمدفوعات. ومن أجل معاملات "فيزا دايركت"، تقدّم شركة "فيزا" خدمات تتمتّع بقيمة مضافة منها الأمن والترميز، وضمان راحة البال للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وللمستهلكين عند قيامهم بالدفع وعند استلامهم الأموال، وتحريك الأموال في جميع أنحاء العالم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات والتواصل مع فريق عملنا عبر زيارة صفحة "فيزا دايركت باياوتس".

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: لمحة عن "فيزا"، وموقع visa.com/blog، وحساب @VisaNews.

 

1 يختلف التوافر الفعلي للأموال مع اختلاف المؤسسات الماليّة المستلمة، ونوع الحسابات المستلمة، والمنطقة، وعمّا إذا كانت المعاملة محليّة أو عابرة للحدود.

2يختلف التوافر الفعلي للأموال مع اختلاف المؤسسات الماليّة المستلمة، ونوع الحسابات المستلمة، والمنطقة، وعمّا إذا كانت المعاملة محليّة أو عابرة للحدود.

3المصدر: https://ir.moneygram.com/news-releases/news-release-details/moneygram-international-reports-fourth-quarter-and-full-year-5

4تقدّم "فيزا" خدمة البوابة الإلكترونيّة "فيزا بوش بايمنت" لإتاحة قدرات تحويل المدفوعات إلى البطاقات الائتمانية لبطاقات لا تعود إلى "فيزا" في الأمريكية وكندا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210330005157/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيزا توسّع قدراتها لحركة الأموال العالميّة أبعد من حدود البطاقة... او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر AETOSWire (ايتوس واير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة أدفانسد ستيريليزايشن برودكتس تعلن عن تعيين عائشة باري في...
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي