أخبار عاجلة

العراق يعلن تشديد اجراءات الحظر حال ازدياد أعداد ضحايا فيروس كورونا - صدى العرب

العراق يعلن تشديد اجراءات الحظر حال ازدياد أعداد ضحايا فيروس كورونا - صدى العرب
العراق يعلن تشديد اجراءات الحظر حال ازدياد أعداد ضحايا فيروس كورونا - صدى العرب

صدى العرب

أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية ، اليوم الجمعة ، أنها ستلجأ الى تشديد حظر التجوال في حال ازدياد أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.

 

وقالت عضو الفريق الإعلامي الطبي للوزارة الدكتورة ربى فلاح حسن - في تصريح لقناة السومرية نيوز الإخبارية - "إنه في حال ازدياد أعداد الإصابات ممكن أن نلجأ إلى تشديد الحظر حفاظاً على أرواح المواطنين وسلامتهم وستكون هنالك قرارات جديدة للجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تبعاً لذلك".
 

وأضافت أنه في الأيام الماضية شهدنا زيادة بأعداد الإصابات لم نشهدها منذ بداية الجائحة ورصد إصابات لعائلات كاملة في القرى والأرياف حيث تم إرسال فرق صحية للقيام بعمليات المسح لفيروس كورونا والتحري عن المصابين في هذه المناطق.
 

وشددت على أنه لو استمرت الأعداد في تزايد ممكن أن تشكل خطرا كبيرا يهدد نظامنا الصحي وبالتالي سترفع توصيات أشد قيودا في حال استمرار التهاون من قبل المواطنين وعدم التزامهم بالاجراءات الوقائية.

 

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر العراق يعلن تشديد اجراءات الحظر حال ازدياد أعداد ضحايا فيروس كورونا - صدى العرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر دوت مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمريكية أبينا أبياه تخطف لقب ملكة الجمال الدولية الكبرى 2020 - صدى العرب
التالى تركيا.. تصاعد العنف والجريمة ضد النساء