أخبار عاجلة

إيطاليا تحظر وصول سفن الرحلات البحرية إلى فينيسيا

صدى العرب

إيطاليا تحظر وصول سفن الرحلات البحرية إلى فينيسيا

إيطاليا تحظر وصول سفن الرحلات البحرية إلى فينيسيا

Reuters

أعلنت الحكومة الإيطالية حظر وصول سفن الرحلات البحرية نهائيا إلى المنطقة المحيطة بوسط مدينة البندقية (فينيسيا) وخصصت 2.2 مليون يورو لبناء نقاط إرساء خارج بحيرة فينيسيا.

وأعلن وزير الثقافة الإيطالي داريو فرانشيسكيني الخبر في تغريدة عبر "تويتر"، مشيدا بهذا الحظر ووصفه بأنه "قرار عادل ننتظره منذ سنوات".

وأشار فرانشيسكيني أيضا إلى أن هذه الخطوة جاءت بناء على طلب منظمة الأمم المتحدة للثقافة والعلوم "اليونسكو".

وسيتم الآن البحث عن مقترحات لبناء أرصفة لسفن الركاب الكبيرة وسفن الحاويات للرسو خارج المياه المحمية للبحيرة، بعيدا عن المواقع التاريخية بالمدينة.

وتأتي هذه الأخبار بعد أقل من أسبوع من إعلان إيطاليا حظرا مؤقتا على الطرادات العملاقة من الالتحام أو الإبحار بالقرب من المركز التاريخي لمدينة البندقية، مما أدى إلى تحويل سفن الركاب الكبيرة إلى ميناء مارغيرا الصناعي، على بعد حوالي 10 كيلومترات في البر الرئيسي.

المصدر: wanted in milan

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إيطاليا تحظر وصول سفن الرحلات البحرية إلى فينيسيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحيفة "بيلد" الألمانية ستطلق قناتها التلفزيونية الخاصة
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي