أخبار عاجلة
إطلاق منصات تعليم رقمية -

للمرة الرابعة خلال شهر.. الرئيس الأمريكي يتعثر على سلم الطائرة «فيديو» العرب والعالم -

صدى العرب

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

للمرة الرابعة، ورغم حذر الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال صعوده سلم طائرة الرئاسة المتجهة إلى ولاية بنسلفانيا، إلا أنه تعثر حتى كاد أن يسقط، ما أثار التكهنات حول الحالة الصحية للرئيس الأمريكي.

وكان بايدن متوجها إلى ولاية بنسلفانيا لإطلاق خطته للبنية التحتية البالغة 2 تريليون دولار، حيث أظهر مقطع فيديو تم التقاطه من أسفل الدرج أن الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 78 عاما، وهو يصعد إلى الطائرة ويحمل معه حقيبة ومظلة تحت المطر الغزير، وقبل وصوله إلى مدخل الطائرة بقليل، كاد أن يسقط بعد أن فوت درجا، لكنه تدارك الأمر وحافظ على توازنه.

بايدن تعثر 3 مرات من قبل

المثير في الواقعة أنها تأتي بعد أسبوعين من تعثره للمرة الثالثة خلال صعوده سلم الطائرة، حيث أنه في المرة الأولى تمكن من الإمساك بحافة السلم وواصل السير، لكن توازنه اختل مرة ثانية، ثم ثالثة حتى سقط على ركبتيه.

وخلال الفترة الماضية تساءل كثيرون حول الحالة الصحية للرئيس بايدن، حتى ذهبت بعض استطلاعات الرأي التي نشرتها شبكة فوكس نيوز الأسبوع الماضي إلى أن الرئيس لن يكمل مدته الرئاسية وسيستقبل تاركا المهمة لنائبته كامالا هاريس.

2684420002.jpg

سقوط بايدن يثير الجدل بشأن استكمال مدته الرئاسية

واعتبر البعض في المقابل، بحسب وسائل إعلام أمريكية عدة، أن ذلك التفافا على الديمقراطية الأمريكية، وأن الهدف من ترشيح بايدن رغم حالته الصحية وكبر سنه، كان مجيئ كاملا هاريس نائبته لتكون أول سيدة أمريكية تقود وفي نفس الوقت من أصول أفريقية.

وبلا شك يأتي التعثر الرابع للرئيس الحالي ليساعد على إذكاء تلك التكهنات، لكن لا يبقى حتى الآن شيء مؤكد بشأن الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة الذي أتى وسط انتخابات ربما تكون الأكثر إثارة للجدل في التاريخ الأمريكي بعد اتهامات من قبل الرئيس السابق بوجود تلاعب في الانتخابات لحرمانه من الولاية الثانية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر للمرة الرابعة خلال شهر.. الرئيس الأمريكي يتعثر على سلم الطائرة «فيديو» العرب والعالم - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استشاري مناعة عن فعالية «فايزر»100% مع الصغار: السر في الدورة الدموية - العرب والعالم -
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي