أخبار عاجلة

نيو ساوث ويلز تشهد ثاني أكبر كمية أمطار على الإطلاق

نيو ساوث ويلز تشهد ثاني أكبر كمية أمطار على الإطلاق
نيو ساوث ويلز تشهد ثاني أكبر كمية أمطار على الإطلاق

صدى العرب

أعلن المكتب الأسترالي للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، أن كمية الأمطار التي هطلت وأدت إلى حدوث أزمة فيضانات في الشهر الماضي بأنحاء ولاية نيو ساوث ويلز، كانت أكثر من ضعف المتوسط، مما جعله ثاني شهر من شهور مارس (آذار) يشهد أكبر كمية من الامطار على الإطلاق. وأسفرت الأمطار الغزيرة عن حدوث فيضانات واسعة النطاق في بعض المناطق، مما أدى إلى مقتل شخص واضطرار الآلاف إلى إخلاء منازلهم.

وذكرت صحيفة "أستراليان فاينانشال ريفيو" أن الكارثة تسببت في حدوث خسائر تقدر بملياري دولار أسترالي (1.5 مليار دولار امريكى).

وبينما خفت حدة هطول الأمطار وانحسرت مياه الفيضانات، لم يتمكن نحو 20 ألف شخص من سكان المنطقة من العودة إلى منازلهم في الأسبوع الماضي.

من ناحية أخرى، ذكرت وكالة أنباء "أسوشيتد برس" الأسترالية أنه منذ بدء حدوث الفيضانات، تلقت خدمات الطوارئ في الولاية أكثر من 23 ألف مكالمة طلب مساعدة من المواطنين، وشارك المتطوعون في أكثر من 13 ألف وظيفة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نيو ساوث ويلز تشهد ثاني أكبر كمية أمطار على الإطلاق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة العالمية تنتقد بطء التلقيح في أوروبا
التالى إغلاق المدارس وتقييد التنقّلات في كل أنحاء فرنسا لمكافحة كورونا