أخبار عاجلة

الصحة العالمية تنتقد بطء التلقيح في أوروبا

الصحة العالمية تنتقد بطء التلقيح في أوروبا
الصحة العالمية تنتقد بطء التلقيح في أوروبا

صدى العرب

انتقدت منظمة الصحة العالمية الخميس البطء "غير المقبول" لحملة التلقيح ضد كورونا في أوروبا التي تواجه وضعاً وبائياً يثير القلق منذ أشهر. وقال الفرع الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية في بيان إن "الوتيرة البطيئة للتلقيح تطيل أمد الوباء" مؤكداً أن عدد الإصابات الجديدة في أوروبا ارتفع كثيراً في الأسابيع الخمسة الماضية.

ويفرض الاتحاد الأوروبي منذ نهاية يناير (كانون الثاني) قيوداً على صادرات اللقاحات المضادة لكورونا المنتجة في داخل الاتحاد بهدف الإيفاء بالجرعات الموجهة إلى دوله.

إلى ذلك، نبه مدير الفرع الأوروبي هانس كلوغ مراراً من أنه "إذا لم نوقف انتقال العدوى، فإن الفوائد المتوقعة من اللقاحات في مكافحة هذا الوباء قد لا تكون واضحة".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الصحة العالمية تنتقد بطء التلقيح في أوروبا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روسيا تستأنف رحلات الطيران مع 6 دول من ضمنها دولة عربية
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي