أخبار عاجلة

تستأنف رحلات الطيران مع 6 دول من ضمنها دولة عربية

تستأنف رحلات الطيران مع 6 دول من ضمنها دولة عربية
روسيا تستأنف رحلات الطيران مع 6 دول من ضمنها دولة عربية

صدى العرب

تستأنف اليوم الخميس، رحلات الطيران المدني مع سوريا إضافة إلى 5 دول أخرى بعد تعليق جرى العام المنصرم في ظل إجراءات مكافحة فيروس كورونا. وابتداء من شهر أبريل (نيسان) الجاري سيتم استئناف رحلات الطيران مع قبرص وألمانيا وفنزويلا وسوريا وطاجيكستان وأوزبيكستان وسريلانكا، وفقاً لما ذكره موقع "روسيا اليوم" الإلكتروني.

وجاء ذلك بناء على قرار لجنة مكافحة انتشار فيروس كورونا الروسية، التي قالت في وقت سابق إن قرار الاستئناف تم بعد الأخذ في عين الاعتبار الوضع الوبائي في كل بلد من هذه الدول الست.

وسمحت اللجنة باستئناف رحلات الطيران مع سوريا بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع، ووفقاً لوزارة النقل السورية سيتم تشغيل رحلة أسبوعية (دمشق – موسكو – دمشق) كل يوم سبت، اعتباراً من يوم السبت المقبل.

ومنذ أغسطس (آب) الماضي، بدأت روسيا في استئناف الحركة الجوية تدريجيا مع الدول الأخرى. حيث جرى استئناف رحلات الطيران مع دول عدة من ضمنها تركيا ومصر والإمارات وقطر.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر روسيا تستأنف رحلات الطيران مع 6 دول من ضمنها دولة عربية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشطاء: حصيلة ضحايا عنف الانقلابيين في ميانمار تجاوزت 550 قتيلا
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي