أخبار عاجلة

توزيع 10.7 ملايين جرعة من لقاحات كورونا في

توزيع 10.7 ملايين جرعة من لقاحات كورونا في
توزيع 10.7 ملايين جرعة من لقاحات كورونا في فرنسا

صدى العرب

أظهرت بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرغ للأنباء اليوم الخميس، أنه تم حتى الآن في توزيع 10.7 ملايين جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد. وبحسب البيانات المعلنة اليوم، يُقدر متوسط معدل التطعيم في فرنسا بـ323 ألف و771 جرعة في اليوم الواحد. وبهذا المعدل، يتوقع أن يستغرق الأمر 9 شهور لتطعيم 75% من سكان البلاد بلقاح من جرعتين. وبدأت حملة التطعيم في فرنسا قبل نحو 13 أسبوعاً.

وفي سياق متصل، أظهرت البيانات أن إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في فرنسا وصل إلى 4.71 ملايين حالة، فيما وصل عدد حالات الوفاة إلى 95 ألفاً و798 حالة. وأعلنت فرنسا تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس في البلاد قبل نحو عام و9 أسابيع.

يشار إلى أن الجرعات وأعداد السكان الذين يتم تطعيمهم هي تقديرات، تعتمد على نوع اللقاح الذي تعطيه الدولة، أي ما إذا كان من جرعة واحدة أو جرعتين.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر توزيع 10.7 ملايين جرعة من لقاحات كورونا في فرنسا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أورانج رومانيا تنشر منصة ماتريكس سوفتوير لتقديم العلامة التجارية...
التالى روسيا تستأنف رحلات الطيران مع 6 دول من ضمنها دولة عربية