أخبار عاجلة
أفضل تجميعة عروض رمضان اليومية من أمازون -
إيران: تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% بدأ في نطنز -

بومباي سافير تواصل مهمتها لتصبح مشروب الجين الأكثر استدامة في...

بومباي سافير تواصل مهمتها لتصبح مشروب الجين الأكثر استدامة في...
بومباي سافير تواصل مهمتها لتصبح مشروب الجين الأكثر استدامة في...

هاميلتون، برمودا-الأربعاء 31 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد عقود أمضتها في بناء شراكات مستدامة مع المزارعين والموردين بحرص وعناية شديدين، تفخر علامة "بومباي سافير"، مشروب الجين المتميز المقدّم من شركة "باكاردي" العائلية المحدودة، بأن تعلن أن جميع المكونات النباتية العشرة المستخدمة في صناعة مشروبها أصبحت على المسار الصحيح نحو الحصول على الاعتماد باعتبارها مصادر مستدامة في عام 2021. ومع اعتماد الموردين لثمانية من هذه المكوّنات بالفعل وفقًا لمعيار المسؤولية الاجتماعية "فور لايف" (For Life) لامتثالهم بالتحسين المستمر لرفاهية الأشخاص المشاركين في أنشطتهم، يتمثل الهدف في أن منح الاعتماد للجهتين المنتجتين الباقيتين - لحبوب الجنة من غانا وعرق السوس من الصين - خلال الأشهر التي تلي مرحلة رفع القيود المفروضة على السفر.

تمثّل هذه الأنباء خطوة رئيسية بالنسبة لشركة "باكاردي"، أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، لتحقيق هدفها لعام 2025 المتمثل في شراء جميع المكوّنات الرئيسة لمشروباتها من الموردين المعتمدين الذين يستوفون معايير الاستدامة الصارمة.

يتمّ اختيار النباتات العشرة، والتي تشمل توت العرعر من توسكانا، والكزبرة من ، وقشر الليمون من إسبانيا ومكعبات التوت من جافا، يدويًا من قبل إيفانو تونوتي، استاذ الأعشاب والنباتات المبدع في "بومباي سافير"، لخلق المذاق المنعش والقوي لمشروب الجين.

وبالفعل، يختار إيفانو أجود أنواع النباتات فقط، إلا أن عمله لا ينتهي عند هذا الحد. تكتولى شهادة  المسؤولية الاجتماعية "فور لايف" (For Life) المقدّمة من قبل شركة "إيكوسيرت إس.إيه"، المتخصصة والرائدة عالميًا في مجال إصدار شهادات الممارسات المستدامة، تكريم كلّ من إيفانو و"باكاردي" لالتزامهما بالعمل فقط مع الموردين الذين يتصرفون بمسؤولية ويضمنون مستقبلًا مستدامًا للمزارعين ومجتمعاتهم والبيئة برّمتها.

كانت "بومباي سافير" من رواد الاستدامة في قطاع المشروبات الروحية. لطالما استثمرت هذه العلامة التجارية في ابتكارات جديدة تقدم حلولًا مبتكرة ومبدعة للتحديات المعقدة. عند افتتاحه في لافيرستوك، إنكلترا، في عام 2014، وضع معمل تقطير مشروب "بومباي سافير"معيارًا جديدًا للاستدامة من خلال عرض العديد من هذه الابتكارات -  فقد حصل تصميم المصنع على شهادة "بريام" للاستدامة البيئية بدرجة "استثنائي"، أحد معايير التقييم البيئي التي طورتها مؤسسة أبحاث البناء، التقييم البيئي الأكثر استدامة للمباني.

وفي هذا الصدد، يقول إيفانو تونوتي: "نحن نتبع نهجًا شاملاً للاستدامة. تقع على عاتقنا مسؤولية الاهتمام بالمزارعين ومجتمعاتهم بقدر اهتمامنا بالنباتات التي يزرعونها ويحصدونها لاستخدامها في مشروب ’بومباي سافير‘. من خلال الاهتمام برفاهيتهم والاستثمار في ممارسات الزراعة المستدامة، فإننا نساعد في حماية البيئة وسبل عيش الأجيال القادمة".

ومثال على هذه الممارسات، القرية في غانا حيث عملت "باكاردي" على مدى سنوات عديدة مع "إيه آي إي إس إي سي"، وهي منظمة محلية غير حكومية، تهدف إلى مساعدة المجتمع على ترسيخ نفسه كتعاونية زراعية مستقلة - وتتراوح خدماتها من تركيب مضخات المياه، التي تزود القرية الآن بالمياه العذبة، وصولاً إلى توظيف مهندس زراعي لتزويد المزارعين بالمشورة والتوجيه. ستقوم القرية هذا العام بحصد أول محصول من حبوب الجنة لاستخدامها في "بومباي سافير".

ومن جانبه، يقول فيليب تومازو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيكوسيرت": "تساهم شهادة ’فور لايف‘بمنح المستهلكين راحة البال إذ تشكّل دليلاً على أنّ المكونات مستمدة من مؤسسات ملتزمة بإجراء تحسينات مستمرة". وأضاف: "تعني ’فور لايف‘ أن الموردين الذين يزرعون ويحصدون النباتات المعتمدة لاستخدامها في ’بومباي سافير‘ يتصرفون بمسؤولية من جميع النواحي".

وتقول ناتاشا كيرتن، نائب الرئيس، وحدة أعمال"بومباي سافير": "أنا فخورة للغاية بهذا الإنجاز الذي حققه مؤخراً إيفانو وفريقه. غير أنه، ينبغي على جميع الأطراف العاملة في هذا القطاع أن نستثمر في مستقبل أكثر استدامة. لقد أمضى إيفانو أكثر من 20 عامًا في بناء علاقات وثيقة مع مزارعينا وموردينا حول العالم. وبفضل خبرته وتجاربه، تمكّنا من وضع مخطط لتوريد النباتات بشكل مستدام، والذي نأمل أن يلهم الآخرين للقيام بالأمر نفسه".

عملت "باكاردي" بشكل وثيق مع مورديها لمساعدتهم على الحصول على شهادة "فور لايف"للمسؤولية الاجتماعية. للحصول على شهادة الاعتماد، يجب على الموردين الالتزام بإجراء تحسينات مستمرة في المجالات التالية:

- صحة الأشخاص المشاركين في حصاد وتوريد النباتات؛

- الحد من الأثر البيئي لأنشطتهم؛

- ممارسات الشراء المسؤولة التي يعتمدونها؛

- والتنمية المستدامة على المستوى المحلي والمراحل الرئيسية في سلسلة التوريد.

 

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول التزامات الاستدامة لشركة "باكاردي" ورؤيتها المتمثلة في أن تصبح شركة المشروبات الروحية الأكثر مسؤولية تجاه البيئة في العالم عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.bacardilimited.com/corporate-responsibility/environment/.

لمحة عن مشروب جين "بومباي سافير"

يعدّ مشروب جين "بومباي سافير" مشروب الجين الفاخر الأول في العالم، وهو مصنوع باستخدام مزيج فريد من نوعه من 10 مكونات نباتية مستمدة من جميع أنحاء العالم. في المباني التاريخية المبنية على ركائز التابعة لمصنع تقطير مشروب جين "بومباي سافير" في هامبشير، إنكلترا، تمرّ أبخرة الكحول عبر مجموعة من السلال النحاسية المثقوبة التي تتمّ تعبأتها يدوياً بخليط النباتات العشر. وبفضل عملية التقطير المتميزة الخاصة بالشركة، والتي يُطلق عليها إسم "تشريب الأبخرة"، يلتقط مشروب جين "بومباي سافير" النكهات الطبيعية والعطرية من كل من المكوّنات العشر الموضوعة في السلال، ما يؤدي إلى إعطاء المشروب طعمه المنعش والقوي. وفي عام 2017، حصل مشروب جين "بومباي سافير" على ميداليتين ذهبيتين في مسابقة سان فرانسيسكو العالمية للمشروبات الروحية، ولا يزال يحظى بالتقدير باستمرار لتقديم أجود وأفخر أنواع الجين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الربا ط الالكتروني التالي: www.bombaysapphire.com .

 يعدّ مشروب جين "بومباي سافير" جزءاً من حافظة شركة "باكاردي" المحدودة، التي يقع مقرها العالمي في هاميلتون، برمودا. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة.

لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي"، وهي شركة عائلية تأسست قبل 158 عاماً في سنتياجو دي كوبا، أكثر من 7000 شخص وتصنّع علاماتها في منشآت الإنتاج الموزعة على 11 دولة، وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bacardilimited.com  أو متابعتنا على موقع "تويتر" أو "لينكد إن" أو "إنستجرام".

لمحة عن مجموعة "إيكوسيرت"  

بفضل التزامها منذ أكثر من 30 عاماً بالاستدامة وتطوير الزراعات العضوية في جميع أنحاء العالم، تعمل "إيكوسيرت" على تزويد أصحاب المصلحة بالدعم الضروري لفهم وتنفيذ وتعزيز الممارسات المستدامة من خلال التدريب والاستشارات وخدمات المصادقة المستقلة على المنتجات. تقدم "إيكوسيرت" مجموعة من المعايير المختارة والمعترف بها والدقيقة القائمة على معايير بيئية ومجتمعية عالية المستوى. كما تقدم "إيكوسيرت" للمنظمات الراغبة في بذل المزيد من الجهود في مسيرتها التحوليّة برامج شهادات مبتكرة ذات متطلبات أعلى ( من قبيل: Fair for Life، For Life ،En Cuisine، وغيرها). وتعدّ المجموعة حالياً شركة رائدة عالمياً في مجال إصدار الشهادات للزراعات العضوية ومستحضرات التجميل، وهي موجودة في أكثر من 130 بلداً من خلال شبكة دولية من 31 شركة تابعة وأكثر من 1700 موظف متعاون. لمعرفة المزيد عن كيفية مساهمة "إيكوسيرت" بالعمل من أجل عالم مستدام، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.ecocert.com أو متابعة "إيكوسيرت" عبر "لينكدإن" أو "فيس بوك".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210330005556/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بومباي سافير تواصل مهمتها لتصبح مشروب الجين الأكثر استدامة في... او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر AETOSWire (ايتوس واير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة ليكرا وشركة إيتوتشو تطلقان ألياف كولماكس إكو ميد وثيرمولايت...
التالى أورانج رومانيا تنشر منصة ماتريكس سوفتوير لتقديم العلامة التجارية...