أخبار عاجلة
رؤية هلال ‫رمضان ‬⁩في تمير -
غداً غرة رمضان في هذه الدول وبروناي الأربعاء -

: قتلى وجرحى في حادث إطلاق نار في أورانج بولاية كاليفورنيا

: قتلى وجرحى في حادث إطلاق نار في أورانج بولاية كاليفورنيا
الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في حادث إطلاق نار في أورانج بولاية كاليفورنيا

في حادث هو الثالث من نوعه خلال أسابيع بالولايات المتحدة، ذكرت الشرطة في أورانج بولاية كاليفورنيا الأربعاء أن قتلى وجرحى سقطوا في إطلاق نار بالمدينة. فيما أشارت وسائل إعلام محلية إلى القبض على مطلق النار الذي أصيب أثناء تدخل الشرطة.

قتل أربعة أشخاص من بينهم طفل مساء الأربعاء عندما  أطلق رجل النار في مبنى يضم مكاتب في مدينة أورانج جنوب لوس أنجليس، حسب تأكيد الشرطة المحلية.

وأصيب مطلق النار الذي لم تتضح دوافعه بعد بالرصاص خلال تدخل القوى الأمنية ونقل إلى المستشفى. وأصيب شخص خامس وأدخل المستشفى أيضا.

وقالت شرطة أورانج على فيس بوك إن أفرادها وصلوا إلى الموقع في الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي "عندما أطلق النار وسقط العديد من الضحايا بينهم قتلى في الموقع".

ويأتى إطلاق النار بعد حادثين مماثلين وقعا في الفترة الأخيرة وأسفرا عن وقوع ضحايا وجددا النقاش حول انتشار الأسلحة النارية في البلاد.

ففي آذار/مارس قتل مطلق نار عشرة أشخاص في متجر في بولدر في ولاية كولورادو بعد أقل من أسبوع من إقدام رجل آخر على قتل ثمانية أشخاص في صالونات تدليك آسيوية في أتلانتا بولاية جورجيا.

 

فرانس24/أ ف ب/ رويترز

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في حادث إطلاق نار في أورانج بولاية كاليفورنيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر فرانس 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيت الأبيض: نحن في المرحلة النهائية من مراجعة سياساتنا تجاه بيونغ يانغ
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي