أخبار عاجلة
البدري: متفائل بصعودنا إلى كأس العالم 2022 -

مرة جديدة كلاب بايدن تسبب مشكلة... كلب يقضي حاجته في أحد ممرات البيت الأبيض

صدى العرب

مرة جديدة كلاب بايدن تسبب مشكلة... كلب يقضي حاجته في أحد ممرات البيت الأبيض

مرة جديدة كلاب بايدن تسبب مشكلة... كلب يقضي حاجته في أحد ممرات البيت الأبيض

Reuters

تصدرت كلاب الرئيس الأمريكي جو بايدن عناوين الصحف مرة أخرى بعد أن قام أحدها بقضاء حاجته في أحد ممرات البيت الأبيض.

وخلال مرور أحد الصحفيين خارج غرفة الاستقبال الدبلوماسي، شم رائحة كريهة، إلا أنه ليس من الواضح مَن مِن الكلبين الرئاسيين "تشامب" و"ميجور" هو المسؤول عن هذه الرائحة.

هذا وأكد مايكل لاروزا، المتحدث باسم جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي، أن ميجور عض شخصا للمرة الثانية خلال نزهته في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، مشيرا إلى أن الضحية يعمل في خدمات الحديقة الوطنية وهو "لم يصب بأضرار خطيرة وعاد إلى العمل".

وأفيد في وقت سابق بأن ميجور قد هاجم في 9 مارس أحد العاملين بالبيت الأبيض، وقدم أفراد الوحدة الطبية المساعدة للرجل المصاب، ولم يتطلب الأمر العلاج في المستشفى.

ويوجد لدى جو بايدن وزوجته جيل بايدن كلبان من فصيلة الراعي، وهما تشامب وميجور، ودخل الكلبان البيت الأبيض بعد أيام قليلة من تنصيب بايدن في 20 يناير.

المصدر: The Hill + RT

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مرة جديدة كلاب بايدن تسبب مشكلة... كلب يقضي حاجته في أحد ممرات البيت الأبيض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميركل تتلقى لقاحا ضد كورونا علقت دول استخدامه
التالى اتهام ياباني بتوجيه إهانات لنجمة برنامج على نتفليكس انتحرت العام الماضي