أخبار عاجلة
الطقس المتوقع ليوم غد -

تحطم شاحنة تنقل يورانيوم مُشع في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية

تحطم شاحنة تنقل يورانيوم مُشع في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية
تحطم شاحنة تنقل يورانيوم مُشع في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية

تحطمت شاحنة تنقل يورانيوم مُشع في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى إغلاق الطريق السريع الرئيسي لساعات مع استمرار رجال الطوارئ في التعامل مع الوضع.
وذكرت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية على موقعها الإلكتروني أن الحادث وقع صباح اليوم شرق على طريق سريع في مقاطعة كامبرلاند، عندما اصطدمت الشاحنة بمركبة تجارية وسيارة ركاب كبيرة.
وأشار مسؤولون في شرطة ولاية نورث كارولينا، إلى أن الشاحنة كانت تحمل مُركب كيميائي يُسمى يورانيوم هيكسافلوريد، والذي يستخدم لصنع وقود لمحطات الطاقة النووية.
وأضاف المسؤولون أنه لم يتم الإبلاغ عن أي ضحايا بشرية في الحادث، لكن رجال الطوارئ اضطروا إلى إخلاء الطريق السريع من قائدي السيارات لإبعادهم عن مكان الحادث.
ونوه المسؤولون بأنه لا يُعتقد في الوقت الحالي أن الحادث يُشكل أي خطر على المواطنين؛ نظرا لأنه لم يحدث خرقا لمحتويات المادة الكيميائية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تحطم شاحنة تنقل يورانيوم مُشع في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ختم» رونالدو على 50 كيلو مخدرات.. لماذا استخدمه المهربون ؟
التالى مجددًا.. بايدن يتعثر أثناء صعود الطائرة ويوشك على السقوط (فيديو)