أخبار عاجلة
مدرب الإنتاج الحربي: الدوري لن يستكمل -

رئيس بوينج يبدي تخوفه من استمرار أزمة أمريكا والصين

رئيس بوينج يبدي تخوفه من استمرار أزمة أمريكا والصين
رئيس بوينج يبدي تخوفه من استمرار أزمة أمريكا والصين

المشهد العربي

أبدى الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الطائرات الأمريكية العملاقة بوينج، ديف كالهون، تخوفه من تداعيات استمرار النزاع التجاري بين والصين على مبيعات شركته.

وقال كالهون: "لا يمكننا تحمل منعنا من الصين منافسنا سيقفز إليها، في إشارة إلى شركة صناعة الطائرات الأوروبية إيرباص"، مضيفًا أنه لا خير في تقييد التجارة، وفقاً لوكالة بلومبرج للأنباء.

ومازالت الصين واحدةً من عدد قليل للغاية من الدول التي لم تسمح باستئناف تشغيل الطائرات طراز بوينج 737 ماكس بعد إيقاف تشغيلها على مستوى العالم في مارس 2019 لأسباب تتعلق بالسلامة؛ نتيجة تعرض طائرتين من هذا الطراز للتحطم خلال خمسة أشهر من أكتوبر 2018 حتى مارس 2019.

وبحسب بيانات شركة بوينج فإنها لم تحصل على طلبيات من الصين لشراء الطائرة طراز بوينج 737 ماكس الأكثر مبيعًا لديها خلال سنوات حكم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الذي أشعل حربا تجارية قوية مع الصين.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رئيس بوينج يبدي تخوفه من استمرار أزمة أمريكا والصين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهارات يحتاج إليها كل مَن يرغب في النجاح في حياته المهنية
التالى «العليا الدائمة لحقوق الإنسان» تستعرض جهود إعداد «الاستراتيجية الوطنية»