أخبار عاجلة
التقاعد تؤجر أصولا عقارية -
أنشطة لمركز الملك سلمان للإغاثة في 4 دول -
ولي العهد يتلقى اتصالا من أمير قطر -
إنتل تريد صنع الرقاقات لشركات صناعة السيارات -
Google Lens تصل لنسخة الويب من Google Photos -

كورونا يضع إجراءات جديدة في .. تعرّف عليها

كورونا يضع إجراءات جديدة في .. تعرّف عليها
كورونا يضع إجراءات جديدة في فرنسا.. تعرّف عليها

المشهد العربي

وضع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أمس الأربعاء، إجراءات جديدة في البلاد تزامنًا مع سعي البلاد لمكافحة موجة ثالثة من حالات الإصابة فيروس كورونا المستجد.

وقرر ماكرون وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية" توسيع نطاق القيود المفروضة على التنقل لتشمل بأكملها، كما قرر إغلاق المدارس لمدة ثلاثة أسابيع في العاصمة وقطاعات واسعة من الشمال وأجزاء من الجنوب الشرقي، لتشمل البلاد بأكملها اعتبارًا من يوم السبت ولمدة شهر على الأقل.

وفي خطاب للأمة بثه التلفزيون، أضاف الرئيس الفرنسي قائلاً: "إذا لم نتحرك الآن سنفقد السيطرة على الوضع".

وفقدت فرنسا حياة 95337 شخصًا بسبب الوباء القاتل الذي تسبب في وصول وحدات العناية المركزة في المناطق الأشد تضررًا إلى نقطة الانهيار، ومن المقرر أن تغلق المدارس لمدة ثلاثة أسابيع بعد عيد القيامة الذي يوافق مطلع الأسبوع.

ونوه ماكرون بأنه اعتبارًا من 16 أبريل سيكون بمقدور الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 60 عامًا الحصول على التطعيم ضد كورونا، وسيتم اعتبارًا من 15 مايو تخفيض الحد الأدنى للسن ليتاح التطعيم لمن تزيد أعمارهم على 50 عامًا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كورونا يضع إجراءات جديدة في فرنسا.. تعرّف عليها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الولايات المتحدة: تلقينا 335 مليون دولار من السودان كتعويضات
التالى الليكود الإسرائيلي يتهم رئيس البلاد بالتدخل في الشؤون السياسية