أخبار عاجلة
650 مليون سنتيم تنعش خزينة الوداد -
أخيرا الجيش يطرد لعنة الأرض -
الجيش يواصل مسلسل نتائجه الإيجابية -

: تلقينا 335 مليون دولار من كتعويضات

: تلقينا 335 مليون دولار من كتعويضات
الولايات المتحدة: تلقينا 335 مليون دولار من السودان كتعويضات

جريدة المدينة

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، الأربعاء، أن تلقت 335 مليون دولار من لتعويض ضحايا تفجيرات 1998 التي استهدفت سفارتي واشنطن في كينيا وتنزانيا.

كما تشمل التعويضات استهداف المدمرة الأميركية "يو أس أس كول" في اليمن في عام 2000، وكذلك مقتل موظف في الوكالة الأميركية للتنمية الدولية جون جرانفيل عام 2008. وذكرت وزارة الحخارجية الأميريكية في بيان، أن الحصول على تعويضات لضحايا هذه الهجمات كان على رأس أولويات وزارة الخارجية. وأعربت وزارة الخارجية الأميركية عن املها "في أن يساعدهم ذلك بإيجاد بعض الحلول للمآسي الرهيبة التي حدثت". وأشادت الخارجية الأميركية بجهود السودان خلال العامين الماضيين للعمل على حل هذه المطالبات المعلقة منذ فترة طويلة. وأكدت أنه مع هذه الخطوة، يمكن للعلاقات الأميركية السودانية أن تبدأ فصلا جديدا.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الولايات المتحدة: تلقينا 335 مليون دولار من السودان كتعويضات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميشال عون نادما: يا ريت لو ورتت بستان جدي وما عملت رئيسا
التالى كورونا يضع إجراءات جديدة في فرنسا.. تعرّف عليها