أخبار عاجلة
الذهب ينتعش بفضل التحفيز الأميركي -
(كورونا):(144404) إجمالي عدد الإصابات بالسلطنة -
أسعد بن طارق يستقبل السفير الجزائري -

: لن ننفجر غضبًا في وجه إيران بعد الهجمات في العراق

: لن ننفجر غضبًا في وجه إيران بعد الهجمات في العراق
الولايات المتحدة: لن ننفجر غضبًا في وجه إيران بعد الهجمات في العراق

دنيا الوطن

رام الله - دنيا الوطن
قالت الأمريكية: إنها لن تقدم على تصعيد ضد إيران، على خلفية الهجمات الأخيرة على القوات الأمريكية في العراق، لكنها أعربت في الوقت نفسه عن "غضبها" من هذه الاعتداءات.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس، وفق ما نقلت وكالة (رويترز): "رأينا التقارير عن الهجوم الصاروخي اليوم، كما قلنا لكم بعد الهجوم المأساوي في أربيل، إننا نشعر بغضب إزاء الاعتداءات الأخيرة".

وأضاف برايس: "أما الهجوم في أربيل، فنحن لا نزال نعمل على تحديد من فعل ذلك، لكننا أكدنا سابقاً أننا سنحمل إيران المسؤولية عن تصرفات التنظيمات المرتبطة بها، التي تشن هجمات على الأمريكيين".

وتابع: "وفيما يتعلق بردنا، فإنه سيكون متوازناً، نحن بأنفسنا سنحدد التوقيت، وسنستخدم مجموعة الأدوات في المكان وفي الوقت اللذين سنختارهما، لن ننفجر غضباً، ونحدث خطراً للتصعيد، لأنه يجعل إيران تربح، ويسهم في محاولتها لزعزعة استقرار العراق أكثر، وأي رد سيتم اتخاذه بالتنسيق مع الشركاء في العراق، والتحالف الدولي".

وشدد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، على أن الصواريخ، التي استخدمت في الهجمات الأخيرة، صنعت في إيران، ونقلت إلى العراق.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الولايات المتحدة: لن ننفجر غضبًا في وجه إيران بعد الهجمات في العراق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر دنيا الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بريطانيا تدين هجمات الحوثيين على المملكة