أخبار عاجلة

مفوضية نزع السلاح السودانية تبحث التعاون مع الاتحاد الأوروبى - صدى العرب

مفوضية نزع السلاح السودانية تبحث التعاون مع الاتحاد الأوروبى - صدى العرب
مفوضية نزع السلاح السودانية تبحث التعاون مع الاتحاد الأوروبى - صدى العرب

صدى العرب

بحث المفوض العام لمفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج بالسودان اللواء الركن عبدالرحمن عبد الحميد، مع سفير الاتحاد الأوروبي بالخرطوم روبرت فان دن دوول، آفاق التعاون المشترك وسبل دعمه وتطويره.


وقال المفوض العام السوداني، في تصريح صحفي عقب لقائه سفير الاتحاد الأوروبي، اليوم /الخميس/ إنه قدم عرضا شاملا لعمل المفوضية وخاصة دورها في تنفيذ اتفاقيات السلام السابقة وكذلك المشروعات التنموية التي قامت بتنفيذها المفوضية للمجتمعات المضيفة والعمل مع المسرحين السابقين والسيطرة على الأسلحة.


وأضاف أن المفوضية أكملت جاهزيتها لتنفيذ ما يخصها في اتفاقية السلام السودانية بجوبا، منوها بالعلاقات المتميزة بين مفوضية نزع السلاح ووكالات الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية والاقليمية والوطنية ومساهماتهم في تنفيذ برامج مفوضية نزع السلاح.
من جانبه، أشاد سفير الاتحاد الأوروبي بمفوضية نزع السلاح ودورها في تنفيذ اتفاقيات السلام ودورها المجتمعي البارز، مؤكدا الاستعداد التام لدعم جهود المفوضية في تنفيذ اتفاق السلام بجوبا خاصة وأن الاتحاد الأوروبي كان جزءا من العملية التفاوضية، وسيدعم تنفيذ كافة محاور الاتفاقية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مفوضية نزع السلاح السودانية تبحث التعاون مع الاتحاد الأوروبى - صدى العرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر دوت مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بحلول 21 يونيو.. وزير الصحة البريطاني يلمح لإلغاء كافة قيود كورونا
التالى القومي الاجتماعي في لبنان: (قانون قيصر) انتهاك فاضح لحقوق الإنسان