مجلس السيادة السوداني يؤكد على أن الخرطوم حريصة على تعزيز العلاقات الثنائية مع

مجلس السيادة السوداني يؤكد على أن الخرطوم حريصة على تعزيز العلاقات الثنائية مع
مجلس السيادة السوداني يؤكد على أن الخرطوم حريصة على تعزيز العلاقات الثنائية مع إثيوبيا

أكد مجلس السيادة السوداني على أن الخرطوم حريصة على تعزيز العلاقات الثنائية مع ، مستبعدا نشوب أي حرب لإيمان الدولتين بالحل السلمي.

 

وقال عضو المجلس الفريق الركن ياسر العطا، في بيان إن " حريص علي تعزيز علاقاته الثنائية مع إثيوبيا باعتبارها دولة جارة وصديقة"، وفقا للعين.

 

وأضاف أن الحدود بين السودان وإثيوبيا "تم ترسيمها وأن بلاده تملك كافة الوثائق التي تؤكد ذلك والمودعة لدي المؤسسات والمنظمات الدولية والإقليمية".

 

وأعرب عن ثقته بعدم نشوب حرب بين السودان وإثيوبيا لإيمانه بالحل السلمي وأن السودان لن يفرط في شبر من أراضيه.

 

وأثيرت مؤخرا أزمة بين أديس أبابا والخرطوم بشأن الحدود بين البلدين حيث أعلن السودان أنه استعاد منطقة سيطر عليها إثيوبيون منذ 25 عاما، وهو الأمر الذي رفضته إثيوبيا واصفة ذلك بأنه "اعتداء" من السودان الذي دعت جيشه إلى التراجع لمواقعه السابقة على الحدود قبل تحركاته التي بدأها منذ شهرين

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مجلس السيادة السوداني يؤكد على أن الخرطوم حريصة على تعزيز العلاقات الثنائية مع إثيوبيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسابقة "ملكة جمال بنما" تفتح أبوابها أمام مشاركة النساء المتحولات جنسياً
التالى إلغاء مهرجان بريمافيرا الموسيقي في برشلونة بسبب كورونا