أخبار عاجلة

توصي رعاياها في ميانمار بتخزين المستلزمات وتجنب السفر

توصي رعاياها في ميانمار بتخزين المستلزمات وتجنب السفر
روسيا توصي رعاياها في ميانمار بتخزين المستلزمات وتجنب السفر

صدى البلد

أوصت السفارة الروسية في ميانمار المواطنين الروس المقيمين في البلاد باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، بما في ذلك تجنب السفر في جميع أنحاء البلاد والأماكن المزدحمة، وتخزين المواد الغذائية والضروريات والأدوية؛ وذلك عقب إعلان الجيش الاستيلاء على السلطة وإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

ودعت السفارة - في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، وفق ما أوردته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - إلى تجنب التقاط مقاطع فيديو أو صور للأفراد العسكريين وأجهزة إنفاذ القانون.

وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت وسائل الإعلام أن الجيش اعتقل مستشارة الدولة أونج سان سو كي والرئيس وين مينت في الصباح الباكر.

وكان حزب الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية الحاكم بقيادة سو كي أعلن فوزه في الانتخابات العامة الأخيرة التي أجريت في البلاد يوم 8 نوفمبر، وهي الثانية منذ نهاية الحكم العسكري في البلاد في عام 2011.

واتهم جيش ميانمار الحكومة بإجراء الانتخابات بطريقة احتيالية وتعهد الأسبوع الماضي بـ"اتخاذ إج

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر روسيا توصي رعاياها في ميانمار بتخزين المستلزمات وتجنب السفر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكويت.. استقالة خالد الجارالله من منصب نائب وزير الخارجية
التالى الأدنى منذ أسابيع.. العالم يسجل انخفاضا في إصابات ووفيات كورونا