أخبار عاجلة
موعد بدء تدريب الأطفال على استخدام الحمام -

انطلاق جلسات الحوار السياسي الليبي في جنيف

انطلاق جلسات الحوار السياسي الليبي في جنيف
انطلاق جلسات الحوار السياسي الليبي في جنيف

صدى العرب

انطلقت أولى جلسات ملتقى الحوار السياسي الليبي في جنيف، صباح اليوم الإثنين، وسيجرى خلالها النظر في قائمة المرشحين لعضوية المجلس الرئاسي الليبي الجديد.

وقالت مبعوثة الأمين العام للأمم المتحدة إلى بالإنابة، ستيفاني وليامز، إن هناك تنوع في قائمة المرشحين لتولي مناصب في الحكومة الجديدة، والمجلس الرئاسي، مشيرة إلى أنها تمثل كافة أطياف المجتمع الليبي. وأكدت ويليامز في كلمة افتتاحية على أن عملية اختيار السلطة التنفيذية الليبية الجديدة ستكون شفافة.

ويبث موقع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، الجلسة العامة مباشرة، مشيرا إلى أن المرشحين سيعرضون برامجهم، وسيجري طرح الأسئلة عليهم، من قبل أعضاء الملتقى والجمهور عبر تلفزيون الأمم المتحدة.

  • الوضع في

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر انطلاق جلسات الحوار السياسي الليبي في جنيف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير الروسي ينتقد مزاعم واشنطن بشأن حقوق الإنسان في روسيا ويعتبرها غير مقبولة
التالى «الترفيه»: 295 زيارة تفتيشية و19 مخالفة للإجراءات الاحترازية