أخبار عاجلة
ميلان ينتفض ويفوز على روما في العاصمة -
الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب دون راحة -
رصد بشائر النصر ليوم الأحد (16-رجب-1442)هـ -

الانقسامات الطائفية.. محاولة حزب أردوغان للانتقام من أكبر أحزاب المعارضة

الانقسامات الطائفية.. محاولة حزب أردوغان للانتقام من أكبر أحزاب المعارضة
الانقسامات الطائفية.. محاولة حزب أردوغان للانتقام من أكبر أحزاب المعارضة

صدى العرب

صحفي تركي: دعاية نفسية لإحداث صدع بين صفوف "الشعب الجمهوري"

قال الصحفي التركي، مراد يتكين: إن حزب العدالة والتنمية الحاكم، يشن حملة ضد رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، كمال كليجدار أوغلو، من خلال هويته العلوية.

وأشار يتكين إلى الجدل المتواصل داخل الحزب حول الهوية العلوية لكيليجدار أوغلو؛ مفيدًا بأن هناك دعاية نفسية تسعى إلى إحداث صدع بين صفوف حزب الشعب الجمهوري؛ من خلال لفت الأنظار إلى الفروق الطائفية.

وأضاف يتكين في تقرير على موقعه الإلكتروني، نقلته صحيفة "زمان"، أن عمدة بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، وعمدة بلدية أنقرة منصور يافاش، ورؤساء البلديات الأخرى المنتمين لحزب الشعب الجمهوري؛ يعملون على إبراز التصدي للبطالة والفساد على الصعيد المحلي؛ على الرغم من حملة أردوغان لتقييد موارد البلديات.

لكن "يتكين" انتقد الإدارة المركزية لحزب الشعب الجمهوري "لغفلتها عن العملية النفسية المنفذة"؛ متهمًا إياها بالانسياق وراء نقاشات أيدولوجية تلقي ظلالًا على نجاحات رؤساء البلديات الناجحين بطريقة تصب في صالح حزب العدالة والتنمية الحاكم.

وتابع الكاتب، قائلًا: "وبهذه الطريقة قد يصبح الشعب الجمهوري أول حزب في تركيا يفوز ببلدية إسطنبول ويعجز عن تشكيل الحكومة في أنقرة".الصحفي التركي مراد يتكين

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الانقسامات الطائفية.. محاولة حزب أردوغان للانتقام من أكبر أحزاب المعارضة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بريطانيا تدين هجمات الحوثيين على المملكة