أخبار عاجلة
قطع رأس وتعذيب في ملعب بارتيزان الصربي! -
أعراض المرض القادر على جعل الشخص أبكم -

تقرير يكشف أن جماعة الإخوان الإرهابية ذراعاً من أذرع إيران في المنطقة

تقرير يكشف أن جماعة الإخوان الإرهابية ذراعاً من أذرع إيران في المنطقة
تقرير يكشف أن جماعة الإخوان الإرهابية ذراعاً من أذرع إيران في المنطقة

مع مرور الوقت انفضح أمر النظام الإيراني الذي كان يسعى إلى التوغل في عن طريق جماعة الاخوان الإرهابية، فقد تواصلت قيادات الجماعة الإرهابية مع آية الله الخميني، في منفاه في قبل حتى وصوله للسلطة في طهران.

  

وأكدت تقارير صحفية أن العلاقة بين جماعة الإخوان الإرهابية وإيران ليست علاقة تحالف سياسي فقط، بل هي أعمق من ذلك، وتعتبر الجماعة الإرهابية ذراعاً من أذرع إيران في المنطقة، موضحاً أنهما وجهان لعملة إرهابية واحدة.

 

وأوضحت التقارير أن إيران تقدم دعماً كاملاً للجماعة الإرهابية وتوفير كافة الملاذات لهم من أجل مصالحها الخاصة في المنطقة، مبيناً أن الإخوان تعد نفسها «وكيلاً» لنظام إيران في المنطقة رغم الاختلافات العقائدية الدينية بينهما.

 

وأشارت إلى الكثير من الاجتماعات السرية تتم بين قيادات الإخوان في الخارج، وبين قيادات مسؤولة في إيران، للتخطيط لتدمير المنطقة لصالح إيران، مؤكداً أن الإخوان يتبنون نهج الثورة الإيرانية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تقرير يكشف أن جماعة الإخوان الإرهابية ذراعاً من أذرع إيران في المنطقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بريطانيا تدين هجمات الحوثيين على المملكة