أخبار عاجلة

السفير الفرنسي: «سلمان للإغاثة» علامة فارقة في العمل الإنساني

السفير الفرنسي: «سلمان للإغاثة» علامة فارقة في العمل الإنساني
السفير الفرنسي: «سلمان للإغاثة» علامة فارقة في العمل الإنساني

صحيفة عكاظ

نوه سفير جمهورية لدى المملكة السفير لودوفيك بوي بالتفوق المهني لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وخدمته المحتاجين حول العالم، لافتاً إلى أن المركز يعد علامة فارقة في مجال العمل الإنساني.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة في الرياض، أمس (الأحد)، السفير لودوفيك بوي.

وخلال اللقاء بحث الدكتور الربيعة والسفير بوي، آفاق التعاون المشترك بين المركز وفرنسا لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للدول المحتاجة خصوصا في القارة الأفريقية، وسبل مكافحة جائحة كورونا المستجد (كوفيد - 19) في البلدان المتضررة.

وناقش الطرفان دور المملكة في اجتماعات مجموعة العشرين ودعمها المنظمات الدولية والدول ذات النظم الصحية الهشة والمبادرات الإنسانية الصحية الفرنسية.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر السفير الفرنسي: «سلمان للإغاثة» علامة فارقة في العمل الإنساني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة عكاظ كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "سي إن إن" عن سفير كوري شمالي منشق: الترسانة النووية مفتاح بقاء الزعيم
التالى المغرب: حقوقيون يدينون الحكم بسجن المؤرخ المعطي منجب ويصفونه "بالانتقامي"