أخبار عاجلة
لاعب الزمالك: أرفض تشبيهي بكهربا -

أردوغان يواصل عدوانه.. قصف صاروخي تركي على ريف حلب بسوريا

أردوغان يواصل عدوانه.. قصف صاروخي تركي على ريف حلب بسوريا
أردوغان يواصل عدوانه.. قصف صاروخي تركي على ريف حلب بسوريا

صدى البلد

يواصل النظام التركي اعتداءاته على سوريا، حيث قصفت قواته من قواعدها العسكرية إحدى المناطق بريف حلب الشرقي بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان. 

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إنه رصد قصفًا صاروخيًا نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها والمتمركزة في منطقة السكرية بريف حلب الشرقي.

وأضاف المرصد في بيان له اليوم الاثنين، أن القصف التركي استهدف قرية الحوتة الخاضعة لسيطرة قوات جبهة الأكراد ليل الأحد-الاثنين، ما أدى لأضرار مادية دون معلومات عن خسائر بشرية.

وكان المرصد السوري رصد في 13 يناير الماضي، استمرار المناوشات والقصف بين القوات التركية والفصائل الموالية لها من جانب، وقوات “مجلس منبج العسكري ومجلس الباب العسكري” من جانب آخر.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أردوغان يواصل عدوانه.. قصف صاروخي تركي على ريف حلب بسوريا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بريطانيا تدين هجمات الحوثيين على المملكة