تداعيات اعتقال الرئيس.. واشنطن تتوعد جيش ميانمار

تداعيات اعتقال الرئيس.. واشنطن تتوعد جيش ميانمار
تداعيات اعتقال الرئيس.. واشنطن تتوعد جيش ميانمار

المشهد العربي

حضت واشنطن جيش ميانمار على الإفراج عن المسؤولين المعتقلين، مهددة بأنها ستتخذ إجراءات ضد مسؤولين في ميانمار إذا لم يُطلق سراح المعتقلين.

جاء ذلك في نبأ عاجل أوردته شبكة "العربية الإخبارية"، منذ قليل، دون التطرق لمزيد من التفاصيل.

وكشف متحدث باسم حزب الرابطة الوطنية للديمقراطية الحاكم في ميانمار، عن اعتقال زعيمة البلاد أونج سان سوكي وشخصيات بارزة أخرى من الحزب، بعد أيام من توتر متزايد بين الحكومة المدنية والجيش أثار مخاوف من انقلاب في أعقاب انتخابات وصفها الجيش بأنها مزورة.

ونقلت "رويترز" عن المتحدث ميو نيونت قوله بأن سوكي ورئيس البلاد وين مينت وزعماء آخرين اعتقلوا في الساعات الأولى من اليوم الإثنين.

وأضاف المتحدث: "أود أن أبلغ شعبنا ألا يرد على هذا بتهور وأود منهم "المواطنين" أن يتصرفوا وفقًا للقانون، متوقعًا أن يتم اعتقاله هو أيضًا".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تداعيات اعتقال الرئيس.. واشنطن تتوعد جيش ميانمار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. وزير خارجية أيرلندا يلتقي الرئيس الإيراني
التالى بريطانيا تدين هجمات الحوثيين على المملكة