أخبار عاجلة

احمد سمير: حسام حسن ظلمني.. وأحلم باللعب في الأهلي

احمد سمير: حسام حسن ظلمني.. وأحلم باللعب في الأهلي
احمد سمير: حسام حسن ظلمني.. وأحلم باللعب في الأهلي

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، إن الانضمام للنادي الأهلي، شرف وحلم كبير يراودانه.

وأضاف أحمد سمير، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، «اللعب للأهلي حلم من أحلامي، قبل ذلك كانت الأمور صعبة بسبب وضع فريقي طلائع الجيش وأنا لا يمكن أن أقفز من المركب».

وأكمل: «لم يتم التواصل معي من مسئولي الأهلي بشكل رسمي، ولكن أكثر من مرة كان هناك مفاوضات من اشخاص مقربون من مسئولي اللقلعة الحمراء».

وتابع: «لم أعترض على الخروج للاعارة من الزمالك، رغم الطريقة الغير جيدة التي تعامل بها مسئولي النادي الأبيض معي، والزمالك قرر رحيلي بشكل مفاجيء، وبدون أي توجيه شكر لي، ورغم ذلك لم اعترض على خروجي منه للاعارة إلى الإسماعيلي وبعدها للمصري».

وشدد قائلا: «حسام حسن ظلمني في المصري، ولا أعلم حتى الآن لماذا لم أشارك معه، الآن أصبحت أكثر نضجا والأمور اختلفت معي، وأصبح تركيزي اكبر في الملعب، ولا أتاثر بمشاركتي من عدمها».

  • الوضع في

  • اصابات

    165,418

  • تعافي

    129,293

  • وفيات

    9,263

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر احمد سمير: حسام حسن ظلمني.. وأحلم باللعب في الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البحرين: السعودية محور لتعزيز الأمن ونرفض المساس بسيادتها
التالى «القاهرة كابول» أول «فركش».. بلاتوهات دراما رمضان 2021 تنافس الزمن وكورونا