بلومبرج: اعتقال أكثر من 4000 شخص في أنحاء خلال الاحتجاجات

بلومبرج: اعتقال أكثر من 4000 شخص في أنحاء خلال الاحتجاجات
بلومبرج: اعتقال أكثر من 4000 شخص في أنحاء روسيا خلال الاحتجاجات

ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد، أنه تم إلقاء القبض على أكثر من 4000 شخص فى مختلف أنحاء ، بما في ذلك زوجة زعيم المعارضة الروسي المسجون أليكسي نافالني، حيث شارك المتظاهرون في احتجاجات مناهضة لبوتين للأسبوع الثاني على التوالي.

وأوضحت الوكالة، أن التواجد المكثف للشرطة وتوقف حركة وسائل النقل العام في المدن الروسية الكبرى أعاقت الجهود المبذولة لتتبع نسبة المشاركة في الاحتجاجات، ولكن أرقام كل من عدد الأشخاص المعتقلين والمدن التي شهدت اعتقالات تجاوزت إجمالي ما تم تسجيله في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بحسب مارصده موقع "أو في دي – إنفو" الإلكتروني الإخباري.

ويقضي نافالني منذ عودته من ألمانيا إلى روسيا قبل أسبوعين عقوبة حبس لمدة 30 يوما لمخالفته شروط المراقبة لحكم قضائي صدر بحقه في وقت سابق أثناء إقامته في ألمانيا.

كان نافالني قضى نحو خمسة شهور للتعافي من محاولة لتسميمه بمادة نوفيتشوك.

ويتهم جهاز تنفيذ الأحكام الروسي نافالني بمخالفة قواعد إخلاء السبيل المشروط أثناء تلك الفترة التي قضاها في ألمانيا، وستبت محكمة في جلسة محدد لها بعد غد الثلاثاء فيما إذا كان حكم السجن مع إيقاف التنفيذ الصادر سابقا بحق نافالني سيتحول إلى سجن حقيقي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بلومبرج: اعتقال أكثر من 4000 شخص في أنحاء روسيا خلال الاحتجاجات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما دلائل الارتفاع الكبير لأسعار النحاس في ظل الأداء المحبط للذهب؟
التالى منسق اللجنة المشتركة للاجئين في غزة: اجتماع طارئ للرد على الأونروا