أخبار عاجلة
تطور عاجل في أزمة دجانيني مع الأهلي -

الكابتن مور.. جامع التبرعات الشهير في بريطانيا يصاب بكورونا

الكابتن مور.. جامع التبرعات الشهير في بريطانيا يصاب بكورونا
الكابتن مور.. جامع التبرعات الشهير في بريطانيا يصاب بكورونا

أصيب بشكل خطير السير توم مور (100 عام)، جامع التبرعات البريطاني بشكل قياسي، الشهير بالكابتن توم، بمرض كوفيد-19، حسبما أفادت ابنته على تويتر مساء اليوم الأحد.

وقالت إنه تم نقل والدها إلى المستشفى لإصابته بالتهاب رئوي.

وكتبت قائلة إنه "ظل بالمنزل معنا حتى اليوم عندما احتاج إلى مساعدة إضافية للتنفس، ويخضع للعلاج في جناح بأحد المستشفيات، على الرغم من أنه ليس في وحدة للرعاية المركزة".

وجمع مور تبرعات بحوالي 8ر32 مليون جنيه إسترليني (45 مليون دولار) لخدمة الصحة الوطنية "إن إتش إس" خلال جائحة فيروس كورونا العام الماضي سيرا على الأقدام.

ونتيجة لذلك، منحته الملكة إليزابيث الثانية لقب فارس. إضافة إلى ذلك، تم تكريم المحارب القديم بالحرب العالمية الثانية بمنحه ترقية شرفية من رتبة كابتن إلى كولونيل.

وتصدر الكابتن توم، حيث لا يزال الكثيرون ينادونه بذلك، قوائم الغناء في بريطانيا بنسخته الخاصة به لنشيد كرة القدم "لن تسير وحدك أبدا.

وسجل الأغنية مع المغني والممثل البريطاني مايكل بول وكورال من خدمة الصحة الوطنية.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الكابتن مور.. جامع التبرعات الشهير في بريطانيا يصاب بكورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بريطانيا تدين هجمات الحوثيين على المملكة