أخبار عاجلة
نائب رئيس الباطن: قهرنا الظروف -
شرفي نصراوي سابق يُوجه كلمات ساخرة لـ السومة -

إيران تشعر بخيبة أمل في بايدن

إيران تشعر بخيبة أمل في بايدن
إيران تشعر بخيبة أمل في بايدن

جريدة المدينة

اعتبر رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، أمس، أن موقف الإدارة الأمريكية الجديدة من إيران مخيِّب للآمال.

ووفقا لوكالة «تسنيم» الإيرانية طالب باقر إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بتوضيح كيفية رفع العقوبات بشكل عملي بدلاً من وضع شروط مسبقة للوفاء بالتزاماتها، وانه إذا كانت أمريكا تؤمن بالاتفاق النووي، فعليها أن تُظهر التزامها به عملياً بدلاً من وضع الشروط!. وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قد طالب إيران بالعودة للالتزام باتفاقها النووي مع القوى العالمية قبل أن تفعل واشنطن.

يذكر أن إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب قد انسحبت في عام 2018 بصورة أحادية من الاتفاق النووي الذي كان يهدف لمنع طهران من الحصول على ترسانة نووية مقابل تقديم مزايا اقتصادية لها. وردت إيران بتقليص التزاماتها المنصوص عليها في الاتفاق.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إيران تشعر بخيبة أمل في بايدن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة المدينة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنتاجون يعلق تلقيح معتقلي جواناتامو «والأوروبي» يتراجع عن التقييد
التالى روسيا .. مظاهرات نافالني تستعر رغم الاعتقالات