أخبار عاجلة

عدد مرضى كورونا بالمستشفيات الفرنسية يقترب من أعلى مستوى

عدد مرضى كورونا بالمستشفيات الفرنسية يقترب من أعلى مستوى
عدد مرضى كورونا بالمستشفيات الفرنسية يقترب من أعلى مستوى

صدى العرب

اقترب عدد مرضى كوفيد-19 في المستشفيات الفرنسية اليوم الأحد، من أعلى مستوى له منذ 9 أسابيع، مع إغلاق البلاد حدودها أمام السفر غير الضروري من وإلى جميع الدول خارج الاتحاد الأوروبي تقريباً. ويعالج في المستشفيات بفرنسا حالياً 27613 مصابا بكوفيد-19 بارتفاع 331 مريضاً عن اليوم السابق، في أعلى عدد منذ الأول من ديسمبر (كانون الأول).

ولم يفرض الرئيس إيمانويل ماكرون يوم الجمعة عزلاً عاماً شاملاً للمرة الثالثة لكنه شدد القيود على الحدود وأغلق مراكز التسوق الكبيرة وعزز فرض حظر التجول الليلي.

وسجلت السلطات الصحية 19235 إصابة جديدة بكوفيد-19 مقارنة مع 18436 يوم الأحد الماضي. وقالت إن عدد المصابين في وحدات العناية المركزة ارتفع بواقع 45 إلى 3158.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عدد مرضى كورونا بالمستشفيات الفرنسية يقترب من أعلى مستوى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بريطانيا تدين هجوم مليشيا الحوثي الإرهابية على جازان
التالى «فرز الوحدات العقارية» يتيح الحصول على «شهادة الفرز» إلكترونياً