أخبار عاجلة
علاج الشد العضلي -

تسجيل 867 إصابة و15 وفاة جديدة بكورونا في

تسجيل 867 إصابة و15 وفاة جديدة بكورونا في
تسجيل 867 إصابة و15 وفاة جديدة بكورونا في المغرب

صدى العرب

أعلنت وزارة الصحة المغربية، عن تسجيل 867 إصابة و15 وفاة جديدة بفيروس كورونا في البلاد، وفقًا لروسيا اليوم.

 

وبحسب نشرة وزارة الصحة المغربية اليومية لنتائج الرصد الوبائي، ارتفعت الحصيلة العامة للإصابات المسجلة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 867، مقابل 337 في بيانات الاثنين، لتصل إلى مستوى 467493 حالة منذ بدء رصد التفشي في 2 مارس الماضي، بينها 14483 تعتبر نشطة.

 

ورصدت الصحة المغربية، 15 وفاة جديدة جراء المرض خلال يوم، مقابل 22 الاثنين، ليرتفع عدد ضحايا الجائحة في البلاد إلى 8187 بنسبة فتك عند مستوى 1.7%.

 

وسجلت الصحة المغربية، 1351 حالة شفاء جديدة ليصل عدد المتعافين من فيروس كورونا في المملكة إلى مستوى 444823 بمعدل تعاف بلغ 95.2%.

 

ووزعت السلطات الصحية المغربية، جرعات اللقاحات ضد عدوى فيروس كورونا "كوفيد-19" على مختلف المدن والمناطق لإطلاق حملة تطعيم هذا الأسبوع، بعد تسلمه مليوني جرعة من مصل شركة "أسترازينيكا" البريطانية السويدية المصنع في الهند.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تسجيل 867 إصابة و15 وفاة جديدة بكورونا في المغرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر السعودى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهند وباكستان تتفقان على وقف إطلاق النار في المناطق المتنازع عليتها
التالى المغرب: حقوقيون يدينون الحكم بسجن المؤرخ المعطي منجب ويصفونه "بالانتقامي"