أخبار عاجلة
علاج الشد العضلي -

هزات أرضية متتالية قوتها أكثر من 4 ريختر تضرب إسبانيا

هزات أرضية متتالية قوتها أكثر من 4 ريختر تضرب إسبانيا
هزات أرضية متتالية قوتها أكثر من 4 ريختر تضرب إسبانيا

صدى العرب

ضربت هزات أرضية متتالية، بلغت قوتها أكثر من 4 درجات على مقياس ريختر، مقاطعة غرناطة الإسبانية، ما أثار الرعب لدى السكان الذين تركوا منازلهم وفروا إلى الشوارع.

 

وعادت أرض غرناطة، لتهتز مجددًا بعد الواقعة الأولى يوم السبت الماضي، بتسجيل أربع هزات أرضية متتالية بلغت أقواها، 4.3 درجة على مقياس ريختر، وفقًا لوسائل إعلام إسبانية.

 

وقال رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، عبر حسابه على موقع "تويتر": "ضربت عدة هزات أرضية غرناطة مرة أخرى الليلة... الآن نحتاج إلى التزام الهدوء واتباع تعليمات خدمات الطوارئ".

 

وتسببت الهزات الأرضية، في هلع كبير لدى السكان، الذين خرجوا إلى الشوارع والميادين العامة، خوفا من إمكانية حدوث انهيارات في سكناهم.

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر هزات أرضية متتالية قوتها أكثر من 4 ريختر تضرب إسبانيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر السعودى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهند وباكستان تتفقان على وقف إطلاق النار في المناطق المتنازع عليتها
التالى المغرب: حقوقيون يدينون الحكم بسجن المؤرخ المعطي منجب ويصفونه "بالانتقامي"