أخبار عاجلة
فيديو| إسرائيل تحتفي بمواطن سعودي.. ما القصة؟ -

ترامب يدعو الأمريكيين للامتناع عن العنف والشغب

ترامب يدعو الأمريكيين للامتناع عن العنف والشغب
ترامب يدعو الأمريكيين للامتناع عن العنف والشغب

صدى العرب

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الموطنين الأمريكيين للامتناع عن أعمال العنف والشغب، وذلك وسط دعوات أنصاره للتظاهر بالتزامن مع مناقشة الكونغرس لعزله من منصبه.

وجاء في بيان لترامب، نشره مكتب الناطق الصحفي باسم البيت الأبيض اليوم الأربعاء: "على ضوء التقارير حول مزيد من التظاهرات أدعو إلى ألا يكون هناك أي عنف أو مخالفات للقانون أو أي نوع من أنواع الشغب".

وأضاف ترامب: "هذا ليس ما أدافع عنه، وليس ما تقف أمريكا إلى جانبه. وأناشد جميع الأمريكيين للمساهمة في تخفيف التوترات والتهدئة. شكرا لكم".

ويأتي ذلك على خلفية التقارير الإعلامية حول أن جماعات من مؤيدي ترامب تخطط لتنظيم احتجاجات مسلحة أمام مبان حكومية في كافة الولايات الأمريكية وتنظيم مسيرة إلى مبنى الكابيتول في واشنطن في حال تمت تنحية ترامب من منصبه قبل انتقال السلطة المقرر في 20 يناير.

وقد صوت مجلس النواب اليوم الأربعاء لصالح عزل ترامب من منصبه بتهمة التحريض على العصيان، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها يوم 6 يناير قبيل اقتحام أنصاره لمبنى الكابيتول.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ترامب يدعو الأمريكيين للامتناع عن العنف والشغب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر السعودى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في مقطع فيديو.. ترامب يعلّق على أحداث الكونغرس والانتقال السلمي ويعترف بفوز بايدن
التالى الكويت تسجل 286 إصابة جديدة بفيروس كورونا