أخبار عاجلة
ما هي المباريات التي قد يغيب عنها ميسي؟ -

كوبا: النموذج الإمبريالي الشمولي على السوشيال ميديا يدمر الثقافات

كوبا: النموذج الإمبريالي الشمولي على السوشيال ميديا يدمر الثقافات
كوبا: النموذج الإمبريالي الشمولي على السوشيال ميديا يدمر الثقافات
رفض وزير الخارجية الكوبي برونو رودريجيز اليوم الإثنين النموذج الإمبريالي الاستبدادي على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يفرض على الشعوب نموذجًا شموليًا يُدمر الثقافات والهويات الوطنية.

وكتب رودريجيز على موقع تويتر أن "وسائل التواصل الاجتماعي هي ساحة المعركة الأكثر ضررًا حيث يتم التلاعب بالإرادات وتبذل محاولات لتحويل البشر إلى مستهلكين منصاعين يُعاملون بوحشية".

من جانبه، استنكر الرئيس الكوبي ميجيل دياز كانيل اليوم الإثنين الروابط بين الصندوق الوطني للديمقراطية والحملات التخريبية ضد كوبا، لا سيما في المنصات الرقمية.

وأضاف أنه ليس الصندوق الوطني للديمقراطية فحسب بل والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمثابة وحوش منحرفة تسعى جاهدة لمهاجمة كوبا، لكن مقاومة الشعب الكوبي لا تنكسر في وجه العديد من الهجمات الإمبريالية.

وقالت وكالة برنسا لاتينا الكوبية إن مقالا نُشر على موقع كوباديبيت على الإنترنت أشار إلى أن الصندوق الوطني للديمقراطية خصص حوالي 7.94 مليون دولار لتعزيز الثورة الكوبية المضادة بين عامي 2006 و 2010.

وقالت مصادر رسمية إن الصندوق الوطني للديمقراطية يستثمر 30 مليون دولار سنويًا لدعم الأحزاب السياسية والنقابات والمنظمات غير الحكومية ووسائل الإعلام.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كوبا: النموذج الإمبريالي الشمولي على السوشيال ميديا يدمر الثقافات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظريف: خلافاتنا مع واشنطن مبدئية لكننا مستعدون للتعاون بشأن بعض القضايا
التالى لمواجهة تهديدات المليشيا.. 20 مليون دولار دعماً أمريكياً للعراق