أخبار عاجلة
مهرجان كان السينمائي يعلن تأجيل دورة 2021 -

تكليف الحرس الوطني الأمريكي بتعبئة ما يصل إلى 15 ألفا من القوات لتأمين تنصيب بايدن

صدى العرب

تكليف الحرس الوطني الأمريكي بتعبئة ما يصل إلى 15 ألفا من القوات لتأمين تنصيب بايدن

تكليف الحرس الوطني الأمريكي بتعبئة ما يصل إلى 15 ألفا من القوات لتأمين تنصيب بايدن

قال الجنرال دانيال هوكانسون قائد الحرس الوطني الأمريكي، إنه تم التوجيه بتعبئة ما يصل إلى 15 ألفا من قواته في واشنطن لتأمين تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

وأوضح هوكانسون أنه من المتوقع نشر قوات قوامها ما بين 10 آلاف و15 ألفا في المدينة بحلول يوم السبت لتعزيز الأمن وتأمين النقل والإمداد والاتصالات، خلال الحفل الذي سيجري في الـ20 من الشهر الحالي.

وكانت شبكة "abcnews" الأمريكية كشفت اليوم أن مكتب التحقيقات الاتحادي حذر من أنه يجري التخطيط لتنظيم احتجاجات مسلحة في واشنطن العاصمة و50 مدينة بعواصم الولايات الأمريكية قبل تنصيب بايدن.

وذكرت أن جماعة مسلحة معينة قالت إنها تعتزم السفر إلى واشنطن يوم 16 يناير وتعهدت بانتفاضة إذا جرت محاولات لإزاحة ترامب من منصبه.

المصدر: "رويترز"

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تكليف الحرس الوطني الأمريكي بتعبئة ما يصل إلى 15 ألفا من القوات لتأمين تنصيب بايدن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نواب جمهوريون يناشدون "بايدن" التدخل لمنع عزل "ترامب"
التالى إسبانيا: قتلى في عاصفة ثلجية تاريخية والسلطات ترسل إمدادات غذائية ولقاح فيروس كورونا للمناطق المتضررة